الأحمر يكسو العالم استعدادا للفالنتين (صور)


جراسا -

يشهد العالم استعدادات رومانسية يغلب عليها اللون الأحمر للاحتفال غدا الثلاثاء بعيد الحب العالمي “فالنتين”، من قطف وتجميع الورود الحمراء والبيضاء في كولومبيا، وحتى افتراش المحلات الدمى الحمراء والقلوب الحمراء المحشوة في لبنان وسوريا.

وفي اليابان، يبتكر أصحاب المطاعم ومحلات الحلويات تركيبة من عدة أنواع شيكولاتة ومقرمشات لصنع ما يبدو أنه يشبه أكلتهم الشهيرة “سوشي”، لكن من الحلويات لأجل عيد الحب.

أما في الصين والفلبين، فتزينت الشوارع باللون الأحمر وحروف ضخمة حمراء اللون تكتب “حب” (LOVE).

وانتشرت كالعادة في المحلات بمعظم أنحاء الوطن العربي، الزهور والورود بأنواعها، وهي الهدية الأكثر انتشارا بين الأحباء في هذا اليوم، بجانب الدمى مختلفة الألوان والأحجام والأشكال.

ففي سوريا، انتشرت الدمى والزهور وديكورات الفالانتاين في العديد من المحلات بحي دمشق القديمة في العاصمة.

فيما يعمل صانعو تلك الديكورات في كردستان العراق على رش آلاف من القلوب الخشبية باللون الأحمر الدموي.

وتزينت كذلك مطاعم الأكل والكافيهات باللونين الأحمر والوردي استعدادا لاستقبال الأحباء، كما تخصص بعضها عروضا لأجل المتزوجين في هذا اليوم.



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
عااالم فاااااضية
13-02-2017 07:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات