القضايا الجنسية تفيد المراهقين


جراسا -

أعربت الفنانة الشابة بسمة عن استيائها مما يتردد عن إساءتها للنقاب, بعد ان ارتدته في مسلسل »قصة حب«, المقرر عرضه في رمضان المقبل مع الممثل السوري جمال سليمان.

وقالت بسمة: »لا أخشى أن يثير ارتدائي النقاب في المسلسل الجديد الجدل, خصوصاً أنني لم أسئ له كما يردد البعض ممن حكموا عليَّ قبل أن يشاهدوا العمل, فأنا قبلت الدور لأنه مكتوب بطريقة جيدة, ولم أفكر في رفضه, لأنه من الممكن أن يسبب مشكلات وانتقادات«.

وقالت الفنانة الشابة التي حلت ضيفة على برنامج »كلام على ورق« على قناة »نايل لايف« »لم أخلع »برقع الحياء« كما يردد الكثيرون, فأنا أخجل كثيراً, وأقدم الإغراء حسب متطلبات الدور وبطريقة راقية, ومنذ تقديمي لفيلم »النعامة والطاووس« والبعض أخذ عني انطباعات غير جيدة, خصوصاً ان لافتة »للكبار فقط« طاردتني في الكثير من الأفلام بعدها ك¯»ليلة سقوط بغداد« و»رسائل البحر«

وتابعت: أنا ضد عرض الأفلام التي تتناول قضايا جنسية للكبار فقط لأنه من حق المراهقين مشاهدة مثل تلك الأفلام, حتى يستفيدوا منها في حياتهم,

ولا أخاف من جرأة أي دور طالما الهدف منه توصيل رسالة معينة, كما لا أمانع إطلاقاً في تقديم الإغراء, شرط ان يكون مع أشخاص أثق فيهم مثل المخرج داود عبدالسيد«.

وعما تردد أخيراً حول جذورها اليهودية, قالت بسمة: »أنا فخورة بجدي ولم أتنكر له أبداً رغم جذوره اليهودية, وتعلمت منه أشياء كثيرة, مثل تقبل وجهة نظر الآخر مهما كانت, كما أنه أشهر إسلامه في الثلاثين من عمره »حتى لا يترك مصر, ويرحل مثل بقية أشقائه وأقاربه«.

وأضافت: جدي يوسف درويش لم يكن صهيونياً إنما كان من اليهود »القرائيين«, الذين يلتزمون بالتوراة وتعاليمها الدينية, وأشقاؤه لم يرغبوا في السفر إلى إسرائيل لأنهم لم يعترفوا بالصهيونية, لذلك هاجروا إلى أميركا«.

يذكر ان آخر أعمال بسمة كان فيلم »رسائل البحر« من بطولة آسر ياسين, محمد لطفي ومي كساب وتأليف وإخراج داود عبدالسيد.



تعليقات القراء

الي و اليك
خذي راحتك ع الاخير:-o
02-04-2010 02:07 PM
عليان المهستر
وجهك مصلجومش لاقيه زلم تضبج قال اغراء ومشاهد ساخنه بقصد توصيل رساله معينة الي المشاهدين
02-04-2010 03:23 PM
امريكي
معرف نفهم يعني جدك اسلم فقط ليبقى في مصر !!! وكمان شو دينتك انت مسلمه ولا يهوديه
02-04-2010 04:11 PM
الياسمين
يعني انت بالضبط مسلمه ويلا يهوديه.... على العموم انت مثلك زي المسلمات في مجال التمثيل ما حدا بيفرق بينكم الله انت و هم
03-04-2010 02:42 PM
الياسمين
يعني انت بالضبط مسلمه ويلا يهوديه.... على العموم انت مثلك زي المسلمات في مجال التمثيل ما حدا بيفرق بينكم الله انت و هم
03-04-2010 02:45 PM
طنطه
مين هاي تخلف>-(
06-04-2010 01:07 AM
عبدوش22
يا بسمه هانم ... عندما يفقد الانسان عنصر الحياء والادب يكون اجوف وما يقدمه للناس ايضا" اجوف.... ما في داعي لذكر اجدادك اليهود وما في داعي تتحدثي عن النقاب... وما في داعي تتحدثي عن الافلام الجنسيه ولمن تعرض؟ فانت كنت لا تستحي فاصنع ما شئت ولا يصلح العطار ما افسده الدهر؟؟؟؟
12-04-2010 01:17 PM
دودو
هيهيهيهيه كتشفت انك بتضحكي
13-04-2010 10:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات