هيلين تتفوق على ميغان


جراسا -

كشف استطلاع حديث لمجلة "إسكواير" الأميركية أن غالبية قراء المجلة يرون أن الممثلة البريطانية هيلين ميرين البالغة من العمر 64 عاما أكثر إثارة من الممثلة الأميركية الشابة ميغان فوكس البالغة من العمر 23 عاما. وتجري المجلة استطلاعا على موقعها الإلكتروني عن أكثر النساء إثارة في خمسة مجالات، وهي التليفزيون والسينما والموسيقى والموضة والرياضة، وتطرح في كل مجال أسمين للتصويت عليهما.

وصوت حتى الآن في الاستطلاع 66% من القراء لصالح ميرين ، التي تعمل في مجال التمثيل منذ 45 عاما وحازت على جائزة أوسكار وثلاثة جوائز غولدن غلوب وعدد كبير من الجوائز الأخرى. وفي المقابل صوت 34% من القراء لصالح فوكس، التي تعمل في مجال التمثيل منذ تسعة أعوام وتشتهر بقوامها المثير.

وعن النجاح الذي حققته في الاستطلاع، قالت ميرين في تصريحات للمجلة "لقد فوجئت وشعرت بالإطراء لإدراجي في تلك المنافسة، لكني شخصيا أجد أن فوكس من أكثر الممثلات ذكاء وهدوءا وإثارة في نصف الكرة الغربي".



تعليقات القراء

¤@عاصمكو البدوي@¤
بعتذر
02-04-2010 12:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات