قتل 161 قطة في بيت واحد


جراسا -

اضطرت السلطات في مدينة فلوريدا الأمريكية إلى قتل 161 قطا اكتشفت وجودها في منزل واحد لأنها شكلت خطراً صحياً على باقي الحيوانات في الملجأ الذي نقلت إليه.

وأفادت صحيفة "بنساكولا نيوز جورنال" الأمريكية ان القطط الـ161 وجدت في منزل لاري كروغر (61 سنة) الذي وجهت إليه تهم التعامل بوحشية مع الحيوانات.

وأضافت ان السلطات اضطرت لقتلها جميعاً خوفاً من تأثيرها الصحي السلبي على باقي الحيوانات في ملجأ بمقاطعة إيسكامبيا. وقال جيران كروغر ان رائحة كريهة كانت تنبعث من المكان كلما هطل المطر أو ارتفعت الحرارة في المكان. وأوضح نواب المأمور ان البيت كان مليئاً بأوساخ القطط "والأمر مقزز جداً". وأفادت صحيفة "ساوث فلوريدا صن سانتينل" الأمريكية ان الجيران كانوا يعلمون أنه يجمع القطط¡ لكنهم يعتقدون ان الهدف من ذلك كان إنقاذها.



تعليقات القراء

اللورد
البسه البنيه اللي واقفه على الكرتونه اللي بالنص
تشبه واحد اعرفه
سبحان الله يخلق من الشبه اربعين
01-04-2010 12:00 AM
بيسان
ياحررررررررررررررررررررررررررررررررررام>-(>-(>-(
01-04-2010 06:15 AM
بيسان
ياحررررررررررررررررررررررررررررررررررام>-(>-(>-(
01-04-2010 06:15 AM
مستشار العفاريت
البس اللي على الشباك عمل عملتوا وحكينالوا بلاش تسكر الليله ما رضي
01-04-2010 10:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات