فوائد صحية مذهلة في أكل أرجل الدجاج


جراسا -

يحب أغلب الناس لحم الدجاج فهو خفيف من ناحية الهضم إلى جانب أنه لا يحتوي على دهون معقده صعبة الهضم مثل اللحم الأحمر، كما يقدم بأكثر من طريقه شهية إلى جانب أنه أرخص من اللحوم الحمراء، فاستهلاكه أكثر.

وهناك جزء من جسم الدجاجة نقوم برميه لكن اكتشف مؤخرًا أن له فائدة كبيرة، هذا الجزء هو أرجل الدجاج الذي اكتشفت دراسة يابانية أن بها ماده لزجة وهي الكولاجين التي تشفي العديد من الأمراض، وفق ما نقلته وسائل إعلام متخصصة في الشأن الصحي.

وبحسب الدراسة فإن الكولاجين الموجود بأرجل الدجاج يحفز انتظام الضغط في جسم الإنسان وتعمل على ارتفاعه وتنظيمه، وتثبيت نسبة الحديد في الجسم وارتفاعه وهي أقوى علاج لمرض الأنيميا وخاصة عند الأطفال.

وعن الطريقة الأمثل في طهوها، فيفضل أكل أرجل الدجاج مسلوقة في ماء وبعض الملح والفلفل، أفضل من قليها الذي يقلل من نسبة الكولاجين الموجودة فيه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات