8 معلمين أجبروا تلاميذهم على ممارسة الجنس


جراسا -

هيبنها قدم معظم أعضاء مجلس إدارة مدرسة داخلية ذائعة الصيت في ألمانيا استقالتهم بعد الكشف عن إجبار ما لا يقل عن ثمانية مدرسين لتلاميذهم على ممارسة الجنس قبل ما يزيد على العقدين.

وتزامن الكشف عن تلك الجرائم في المدرسة - غير الدينية - مع انكشاف جرائم مماثلة في مؤسسات كاثوليكية في كل من ألمانيا والولايات المتحدة وأيرلندا.

وكان من بين تلاميذ مدرسة "أودينفالد" القريبة من مدينة هيبنهايم جنوبي ألمانيا¡ عضو البرلمان الأوروبي دانييل كون بنديت والكاتب الألماني الراحل كلاوس مان. وقدم خمسة من مجلس إدارة المدرسة البالغ مجموع أعضائه سبعة¡ استقالتهم رسميا تنفيذا لوعودهم هذا الأسبوع.

وطالب طلاب سابقون بتطهير المدرسة التي يبلغ عمرها مئة عام وتديرها مؤسسة غير ربحية لا صلة لها بالكنيسة.



تعليقات القراء

عليان المهستر
معلمين .....اخر زمن.....
31-03-2010 07:00 AM
معلم وسخ
معلمين فايعين ومن القلة
31-03-2010 12:28 PM
مجموعة من الاردن
لحمد لله على نعمة الاسلام والمعلمين في الاردن اقرا واسمع يا وزير التربية يا ابراهيم دبر...ان شوف وقارن بين اخلاق معلمينا والغرب عليك اللعنة يا ناكر الجميل
31-03-2010 10:17 PM
صقر الاردن
تحية اجلال للمعلمين في الاردن مع اني مش معلم ولا انحاز الا للمظلومين في هذا الموقع وشوفي الفرق ياااااااااحكووومة منك لله يا وزير التعليب؟
01-04-2010 02:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات