مركز الدكتور محمد خريس لجراحة السمنة يحصل على اعتمادية الامتياز


جراسا -

حصل مركز الدكتور محمد خريس لجراحة السمنة على اعتمادية الامتياز من الاتحاد الدولي لجراحة السمنة ليكون بذلك المركز الاول اردنيا والثاني على مستوى المنطقة بنيل هذه العضوية.

وجاءت هذه الاعتمادية بعد زيارة هامة قام بها رئيس الاتحاد الدولي لجراحة السمنة البروفيسور كارل ميلر الى المركز في عمان وحضوره لعدد من عمليات جراحة السمنة التي اجراها الدكتور خريس.

وتعتبر اعتمادية الامتياز خطوة ضرورية وهامة ذات جوانب ونتائج ايجابية كبيرة اهمها الحرص على متابعة حالة المريض وهي تتطلب شروط كثيرة ومعايير دقيقة وتستوجب الاتصال المباشر وربط كافة العمليات التي يجريها الدكتور خريس بالاتحاد الدولي لجراحة السمنة كما تتطلب تحديث المعلومات يوميا وتزويد الاتحاد بأدق التفاصيل حول المريض وسيرته المرضية وتاريخ اجراء العملية ونتائجها الى جانب المتابعة المستمرة من قبل المركز لحالة المريض والتواصل معه عبر كافة اشكال التواصل الاجتماعي والاجابة على تساؤلاته واستفساراته واتباع سياسة المصارحة والشفافية معه والحرص على اضافة كل جديد يطرأ على حالته في البيانات الموصولة مع الاتحاد العالمي لجراحة السمنة.. مما يجعل المريض في دائرة الضوء وتحت المجهر ويتم التواصل معه اينما تواجد ومتابعة حالته بعناية حثيثة بعد اجراءه للعملية وتحديث ملفة لسنوات..

وتصب اعتمادية الامتياز في مصلحة المريض اولا من حيث الاطلاع على كافة بياناته قبل وبعد اجراء العملية والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة ومسائلة المركز في حال تأخز تزويده بالتطورات والمعلومات مما يستبعد فرضية اهمال حالة اي مريض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات