سمارة تؤكد التهم الموجة اليها ام .. ؟


جراسا -

غريب أمر بعض النجوم الذين يقيمون الدنيا ولا يقعدونها بسبب مقال او نقد كتب عنهم، غير انهم لا يتوانون عن التزلف لبعض الاقلام التي يجدون في معاداتها ما يضر بمصالحهم، خصوصاً الاقلام النافذة من رؤساء التحرير وأصحاب النفوذ الصحفي.

فالراقصة سمارة التي كتب نها في مجلة الجرس ما يندى لها الجبين، من اتهامها بخيانة زوجها، وسرقة بيته، وخطف طفلهما والتواري عن الانظار، ومساهمتها في جريمة اغتصاب الخادمة السيرلنكية على مرأى من طفلها، فضلاً عن تحول مجلة الجرس في فترة من الفترات الى منبر للدفاع عن زوج الراقصة خصوصا في قضية حضانة ابنه.

وذكرت المجلة تفاصيل خلاف الزوجين، استنادا الى اقوال الزوج، والى مصادر المحكمة، حيث مثلت سمارة أمام قاضي التحقيق في بيروت شوقي الحجار، بعد ان تم توقيفها في مطار بيروت الدولي، تنفيذاً لمذكرة توقيف غيابية صادر بحقها فاستجوبها في شأن الادعاء الذي تقدمت به خادمتها الفيليبينية بتهمة الاغتصاب والتهديد بالقتل والإيذاء، وتقرر تركها بموجب كفالة مالية قدرها مليونا ليرة لبنانية، كما أنها أودعت السجن المخصص للنساء قبل سوقها الى المحكمة وتركها بكفالة مالية، بالإضافة الى تعرضها للملاحقة، بدعوى أمام النيابة العامة في جبل لبنان رفعها ضدها زوجها بتهمة خطف ابنهما.

التفاصيل هذه قديمة جدا، لكن الجديد كان زيارة سمارة للمجلة، واجرائها مقابلة معها، حيث برزت بشكل عدائي وكانت وتجيب بغضب على الاسئلة المطروحة عليها، والتي خرجت عن الاطار الشخصي وانحصرت في الحديث عن رقصها.

يبقى السؤال، كيف تقبل راقصة بحجم سمارة الحلول ضيفة على مجلة جعلت منها قضيتها على مدى اشهر، ولماذا لم تدفع عن نفسها من التهم الموجهة اليها، والا يعني هذا ان كل ما كتبته المجلة كان صحيحاً؟.



تعليقات القراء

عليان المهستر
هي رقاصه ولا لحام...المقال يدل على انها لحام بارع في اعراض الناس
هذي يلزمها مطرق رمان ناقعه يومين بالميه تظل تطرق فيها لما تورم جنابها...
تبرع من اخوي علوان العضلنجي بالضرب...اسألوني انا ايديه حنونه عالاخر...
31-03-2010 06:58 AM
خبير بالنساء البتشز
أنا مش عارف ليش مغلبة حالها ولابسة الستيان !!
يمكن ماكان عندها وقت تلبس شيء فوقه وكان المصور مستعجل كثير!!
أو يمكن مامعها فلوس تشتري ملابس !!
أو يمكن كانت الدنيا حر كثير وصورتها الكاميرا الخفية بدون ماتعرف !!

أو يمكن أنها مكانت عارفة أنني سأقوم بالتعليق على صورتها !!

يمكن ... يمكن... والله يمكن !!
كل شيء جائز
31-03-2010 09:55 AM
طبوش
أنوثة بمعنى الكلمة.
31-03-2010 02:59 PM
ابو العز
جراسيا ارجوا عدم نشر تعليقات نابيه لخبير النساء لاانه تعليقاته سخيفه ارجوكم
31-03-2010 03:10 PM
فرفور
لازم مش يسجونها لازم ينحروها لانها مستورة كثير
12-03-2011 09:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات