الشرطة تحرر شاباً سجنه والده عشر سنوات!


جراسا -

وردت معلومات إلى قيادة شرطة حماة تفيد بوجود شاب سجنه والده في غرفة ضيقة تفتقد أبسط الشروط الإنسانية، وذلك قبل 10 سنوات من الآن حسب قول صحيفة الوطن التي أضافت أن حالة الشاب يرثى لها، حيث أولى اللواء محمود سعودي قائد شرطة حماة اهتماماً خاصاً بهذه الحالة ووجه بالانطلاق إلى المنزل الموجود فيه الشاب والتحقيق في موضوعه ومحاسبة والده على ما اقترفه بحق ابنه في حال ثبوت ذلك، فأرسل رئيس قسم الحميدية على الفور، دورية مع مختار الحي إلى المنزل المذكور، لإحضار والد الشاب لكسر الجنزير الحديدي والقفل الذي يعلوه الصدأ.

وأوضحت الصحيفة أنه تم دخول المنزل وتحرير السجين المعذب الذي أصبح مجنوناً بعد هذه السنوات العشر، من سجنه الانفرادي الذي تفوح منه روائح كريهة جداً.. وقد طالت أظافره وذقنه، وبدا كوحش هادئ في غرفة مهجورة، حيث كان ينام على الأرض رغم برودة الشتاء القارس ويتدثر بغطاء بالٍ.


وقد تم إحضاره مع والده إلى قسم شرطة الحميدية الذي عترف بسجنه في هذه الغرفة وحيداً، بحجة عدم الأمل من شفائه وحتى لا يؤذي الجوار، وأنه كان يرمي إليه الطعام من على جدار المنزل المجاور، وعرض ضبط الشرطة على القاضي، الذي قرر تسليم الشاب إلى أهله وأقاربه للعناية به وتوقيف والده الذي أساء إليه بهذا التصرف غير الإنساني. ‏

وأفادت المعلومات حسب الصحيفة أن هذا الشاب صدم عندما كان عمره 27 عاماً بوفاة والدته، ولم يتمالك أعصابه التي انهارت عند مشاهدتها للمرة الأخيرة، وزاد الطين بلة عندما سارع والده إلى الزواج من امرأة أخرى، وأفاد والده بأنه عرضه على أكثر من طبيب ومشفى.. لكنه لم يلق أي نتيجة.. فاضطر –حسب قوله– إلى حبسه في غرفة أمامها فسحة سماوية لا تتجاوز الثلاثة أمتار، وأغلق باب المنزل الحديدي بالأقفال والجنزير، خشية أن يهرب من الغرفة ويؤذي الآخرين على حد زعمه!!

ومرت عشر سنوات والشاب نزيل هذه الغرفة التي وضعه فيها والده، دون أن يتمكن من رؤية أحد وكان يصرخ ويطلب الطعام، فيرمى إليه من المنزل المجاور الذي يسكن فيه والده مع زوجته الجديدة، وكان الجيران يسمعون يومياً صراخ هذا الشاب الذي صار عمره حالياً 37 عاماً دون استجابة حتى من أقرب الناس إليه، وهذا ما دفعهم إلى إعلام الشرطة بذلك.
والغريب في الأمر حسب الصحيفة أن الشاب المذكور عاد إلى سجنه طائعاً مختاراً، عندما لم يجد أحداً من أهله أو أقاربه يمكن أن ينقذه مما هو فيه!!



تعليقات القراء

تمرحنا
الحمد الله بعد 10 سنين انتبهت الشرطة ........فعلا ضيعة ضايعة....
30-03-2010 05:32 AM
مجروح
معقول يا ناس في اباء زي هيك الله يوخده ويوخد كل اب زيه وقال شو بيحكي خايف انه يئذي الناس عذراقبح من ذنب شو ذنبه شب اصير في زي هيك كل هاد عشان كان بحب امه هاد الزلمه قليل عليه الاعدام
30-03-2010 09:16 AM
فكر
* 10 سنين الجيران بسمعوا ومطنشين
* لازم ينحكم الاب 20 سنة بنفس المكان وبنفس الظروف
* لكن لو سألنا الشب انه يربط ابوه بالجنزير في نفس المكان هل بيرضى ؟؟
* اقروا اخر فقرة ( قمة المأساة )
30-03-2010 02:09 PM
بيبي
والله حرام عليه عنجد الله يوخده ويوخد كل واحد متله حبس ابنه وهو في عز شبابه والجيران هلأ اتزكرو انهم يحكو لشرطه عشر سنين ضاعو هيك عشان سبب تفه عند واحد قليل عليه الاعدام لازم يتعزب قبل موته متل ما عمل في ابنه المسكين والله حرام :-[]
حسبي الله ونعم الوكيل
30-03-2010 08:40 PM
غريب
حتى الجيران اللي كانوا عارفين لازم ينحبسوا بنفس الغرفه حتى لو يوم
31-03-2010 09:41 AM
الاردنيه
الاب والجيران وكل واحد عرف بقصة هالمسكين رح يوقفو امام الله عز وجل يوم الدين وما رح يلاقو جواب لسوْال الحق سبحانه وتعالى .....هذا اليوم يلي دائما بننساه لما نشوف حالنا اقوياء وجبارين وننسى انو اولادنا مش ممتلكات بالعكس هم امانه واي امانه
02-04-2010 01:43 PM
واحد
يكتر خيرهم الجيران اللي بعد 10 سنين قررو انهم يحكو للشرطة
03-04-2010 08:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات