مصر تمنع المحامي البرعي من السفر للأردن !


جراسا -

قال المحامي الحقوقي نجاد البرعي رئيس المجموعة المتحدة للاستشارات القانونية، إنه كان يشعر بالحرج للسماح له بالسفر في حين تم منع آخرين، مؤكداً أنه ثابت على قرار بالعيش والموت في مصر ولا يعمل بالخارج ولا ينوي الإقامة خارجها.

وأضاف "البرعي" في "بوست" نشره عبر نافذته الخاصة بـ"فيس بوك"، أنه لن يقوم بأي طعن ضد هذا القرار، موضحاً أنه عندما يريدون رفع أسمه سيفعلون ذلك وإذا لم يريدوا فليتركوه ممنوعا إذاً .

وأردف مازحاُ أنه كان يسافر للأدرن فقط منذ 2015 لزيارة زوجته، وأن ذلك القرار أعفاه من دفع 6500 جنيه ثمن التذكرة .

وجاء ذلك رداً على منع السلطات المصرية سفره للخارج صباح اليوم أثناء توجهه لزيارة زوجته بالأردن حيث أبلغه ضابط الجوازات أنه ممنوع من مغادرة البلاد.

وأتى نص المنشور كالآتي:

"أولا ألف شكر للأصدقاء اللي اتصلوا بيا أو بعثوا رسائل للإطمئنان عليا . ثانيا أنا بخير وفي مكتبي .ثالثا . أنا مش زعلان ولا شايف إن منعي من السفر خارج البلاد يشكل لي مشكله أنا من 2015 وأنا لا أسافر إلا إلى الأردن لزيارة زوجتي وقضاء أربع أو خمسة أيام والعودة وده بيحصل مره كل شهر تقريبا..رابعا أنا كنت باشعر بالحرج أنه كان مسموح ليا بالسفر في حين أن آخرين ممنوعين. المفترض انهم ليسوا اكثر مني اهميه ولا هم اكثر مبدأيه مني فكنت دائما اسئل نفسي عما إذ كنت راجل مهم عند الدوله؛ والدوله حاطه راسها براسه ؛ ولا انا مش في العير ولا في النفير وهامشي.."

"اليوم تلقيت الاجابه انا مهم .خامسا انا قراري ثابت اني عشت هنا وهنا اموت وبالتالي لا اعمل خارج مصر ولا انوي الاقامه فيها وبما ان عندي 61 سنة، فانا اصلا مش بتاع سفر ؛ اصدقائي يعرفون ذلك عني . اخيرا لن اتخذ اي اجراء او أي طعن ضد هذا القرار عندما يريدون رفع اسمي من عند انفسهم يرفعوه عايزينه يخلوه . كما لن اتخذ اي اجراء قضائي مضاد ضد اي اجراء اخر تتخذه ضدي الحكومه المصريه .بصراحه انا محام واترافع يوميا امام القضاء وفاهم الفوله فمش باحب تضييع الوقت ...مره ثانيه الف شكر لكم."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات