ايهاب في تونس


جراسا -

يسافر الفنان ايهاب توفيق كثيرا إلى تونس مؤخرا من أجل الانتهاء من وضع متابعة التجهيز للمول التجاري الذي يمتلكه في تونس وينوي افتتاحه قريبا.


ويتمتع ايهاب توفيق بشعبية جارفة في تونس ويعد من أحب المطربين إلى قلوب التوانسة، حيث حظي زيارته اليهم باهتمام كبير سواء من قبل الصحافة الفنية او من قبل جمهوره.

ايهاب توفيق يعيش أزمة نفسية حادة بعد الموقف الأخير الذي تعرضه له من قبل شركة هاي كواليتي التي كان متعاقدا معها من قبل والتي طرحت في الأسواق البوما غنائيا له يتضمن عدد من الاغنيات القديمة والتي سبق وأن قام ايهاب بتسجيلها خلال فترة تعاقده مع الشركة إلا انها لم تعرف طريقها الي النور.الألبوم حمل عنوان “ايهاب توفيق 2010″ ويتضمن اغنية لعبة الايام للمطربة وردة الجزائرية ويغنيها ايهاب بصوته.


وانفجر إيهاب غاضبا بسبب تلك الخطوة التي وصفها بالاستفزازية.يذكر ان آخر ألبومات إيهاب توفيق هو ألبوم “لازم تسمع” والذي صدر في 2009 وهو من إنتاج شركة عالم الفن وضم الألبوم عشر أغنيات منها “عامل خجول” و”ست ستها” و”روح قلبي” وتعاون إيهاب في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم ملاك عادل وأحمد عبد الله وأشرف سالم ومحمد عبد المنعم وتوما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات