ميس تصالح هيفاء


جراسا -

بعد ان اعلنت الفنانة هيفاء وهبي استيائها من تقليد ميس حمدان لها فى كل البرامج الكوميدية التي قدمتها ميس من قبل ، حلت الفنانة هيفاء وهبي ضيفة على برنامج ليالي السمر الذى تقدمة الفنانة ميس حمدان على قناة ابوظبى الاولى.

وقد اوضحت ميس حمدان للفنانة لهيفاء وهبي فى هذه الحلقة ان التقليد يجب ان يكون دائما فيه نوع من المبالغة وهذا ماجعل هيفاء ترد عليها ضاحكة "اصبحتى تعرفيني جيدا ألان فأرجو ان لا تقلدني بنفس الطريقة من الأن".

وقد أعربت ميس عن سعادتها بنجاح برنامجها الغنائي "ليالي السمر" وتقول ان البرنامج يعتبر تجربة جميلة استطاعت من خلالها اعادة التواصل بينها وبين جمهورها فى الخليج العربي حيث ان اقامتها فى مصر وقيامها ببطولة اعمال مصرية أبعدتها عن جمهورها الخليجي والذى عرفها من خلال برنامج CBM والذى حقق نجاح كبير فى الخليج والوطن العربي.



تعليقات القراء

محمد
اموره ياهيفاء وشطورة يا ميساء
29-03-2010 01:30 AM
مشكلجي
أمة تقدس الزواني والغواني...لا عجب أن وضعت السكين في رقابها...
29-03-2010 05:06 AM
عليان المهستر
ما تحلينا عالصلحه السالفه بدها لزاقيات...اوكعك بعجوه
29-03-2010 11:41 AM
الى عليان
عليان انت من المشاقبة .... ما بعرف هيك حاسة
29-03-2010 03:15 PM
قريب ميس حمدان
مشكلجي احترم نفسك وانت لو رجل تقول هذا الكلام بشكل عام . هذه الشتائم تظهر من وراء الكيبورد . وبالنسبة لميس حمدان هي من قريباتي وافتخر بها . فالسكين ضعها على اهل بيتك ولا تطاول على الاخريين
29-03-2010 03:18 PM
عليان المهستر
انا اردني لنخاع وكل عرق فيني ينبض الاردن اولا.....
29-03-2010 06:56 PM
محمد الى قريب ميس المسخوطة
كلام مشكلجي 100% صحيح و انت لو رجل ما بتفتخر بالزواني و الغواني بس السكين لازم تنحط بس شكلك من ........... انا بشفر عنكو يا جراسا ولا يهمكو
29-03-2010 07:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات