مخالفة سير لطفل عمره 3 سنوات !


جراسا -

وقع جيم البالغ من العمر 3 سنوات في خطأ مروري ، بعدما لم ينجح في ركن سيارته بطريقة صحيحة .
وكان الطفل في نزهة مع والدته في مدينة أوسنابروك الألمانية في ولاية سكسونيا السفلى ، وقرر ترك سيارته، بعد أن ملّ من قيادتها، أمام مخفر للشرطة، حرصاً عليها، على اعتبار أنه المكان الأكثر أمناً حيث لن يخطر لأحد أن يسرقها .

لكن الشرطة اكتشفت مخططه ، وصور احد افرادها السيارة ، ونشر الصورة على "تويتر وفيسبوك"، وعندها تذكرت الأم السيارة وذهبت مع ابنها لاستردادها .

ونشرت الشرطة صورة لجيم "المخالف" على "تويتر" أرفقتها بتغريدة تقول "سلّم الطفل المخالف نفسه! فعلى ما يبدو أنه لم يحسن التعامل مع ضغط الملاحقة الهائلة، وجاء لتسلم سيارته الحمراء".

أما غرامة المخالفة التي حصل عليها الطفل، فكانت كيساً من الشيكولاته وكتاب تلوين، كما حكم عليه بالجلوس في سيارة شرطة حقيقية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات