مقتل تكفيري جزائري واعتقال اخر بعملية امنية بالشوبك (صور)


جراسا -

خاص - اقدم تكفيري وابنه  يحملان  الجنسية الجزائرية ويقطنان في بلدة "شماخ" بلواء الشوبك في معان عصر الأربعاء على اطلاق النار مستهدفا رجال الأمن ، ما اضطر رجال الأمن للرد عليه بالمثل .

وبحسب مراسل "جراسا" في الشوبك فإن حصيلة الاشتباك أسفرت عن مقتل التكفيري الجزائري واعتقال ابنه البالغ من العمر 13 عاما.

يشار الى أن الجزائري المذكور كان يقطن في تلك البلدة من سنوات مدعيا أنه أبكم و أصيب بعيارات نارية قبل سنتين.

وفي التفاصيل بحسب بيان مشترك من مديرية الامن العام وقوات الدرك وصل "جراسا" نسخة منه، ان قوة امنية مشتركة من الاجهزة الامنية وبناء على معلومات استخباراتية توجهت عصر اليوم لاحدى المزارع الواقعة ضمن اختصاص لواء الشوبك لضبط احد المطلوبين (من جنسية عربية) والمطلوب لانتمائه لجماعات ارهابية حيث بادر فور مشاهدته للقوة باطلاق عيارات نارية كثيفة باتجاههم وتم على الفور تطويق المنطقة من قبل قوات الدرك للسيطرة عليه والقاء القبض عليه .

واضاف البيان ان المشتبه به رفض الاستسلام واستمر باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة حيث تم تطبيق قواعد الاشتباك معه , وتمكنت القوة الامنية من اصابته وقتله وضبط بحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي اضافة الى كمية من العتاد الحي .

وتابع البيان انه جرى ضبط شخص اخر يقطن معه داخل المزرعة كما وبوشرت اعمال التفتيش والتمشيط للمزرعة للبحث عن كل ما يخالف القانون .



تعليقات القراء

عروب
وين الصىور بالموضوع
28-12-2016 08:45 PM
حاربوهم في كل مكان وامنعوهم من التمدد وابحثوا عنهم في كل وكر
قاتلهم الله حيثما كانو .طيب هذا جزائري وشو بسوي في البلد من سنتين . وشو جايبو على الاردن .وهل الاردن اغنى من الجزائر ومتوفر العمل فيها تايتركو يسرح ويمرح !!!؟؟؟؟؟
28-12-2016 09:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات