533 ديناراً فاتورة "هواء"!


جراسا -

خاص - أشتكى العديد من المواطنين في العاصمة عمان ومحافظات وسط المملكة من أرتفاع قيمة فواتير المياه لمنازلهم، رغم عدم زيادة في استهلاكهم للمياه.

"جراسا" أستقبلت العديد من الشكوى عقب نشرها تقريراً بعنوان " الحكومة تبيع الهواء للاردنيين " حول احتساب عدادات المياه لتدفق الهواء، ما يؤدي الى ارتفاع قيمة فواتير المياه بما لا يتناسب مع استهلاك المواطنين.

على هذه الصعيد قال الموطن محمد عبدالعزيز رضوان ان فاتورة المياه بلغت قيمتها "533" دينار، مشيراً الى ان قيمة الفاتورة تضاعت لمرات رغم عدم زيادة في استهلاكه للمياه في منزله المكون من طابقين فقط بمدينة الرصيفة، كما يتضح في الكشف التي ترفقه "جراسا" بتقريرها.

وطالب رضوان المسؤولين في شركة "مياهنا" إعادة التدقيق في عدادات المياه وأحتساب القيمة الحقيقية للاستهلاك، لافتاً الى انه تقدم بشكاوى عديدة للشركة ولكن لم يتم متابعة تلك الشكاوى بجدية، معلاً ارتفاع قيمة فاتورته باحتساب العداد لتدفق الهواء لساعات طويلة يومياً.

من جانبه قال ابراهيم قبيلات الناطق الاعلامي باسم شركة "مياهنا" في حديثه مع "جراسا" ان الشركة تتابع جميع شكاوى المواطنين، مشدداًعلى انه سيتم متابعة شكوى المواطن محمد رضوان.

 

 

 

 




تعليقات القراء

نصيحة
أغلق محبس الماء الوارد إلى منزلك ـ المحبس قبل عداد الماء ـ و لا تفتحه إلاّ ساعة دورك و إلاّ بقي يعد عليك هواء حتى لو كان دور غيرك !!!!!!
رد بواسطة محمد عثمان ( ابو حذيفة)
صحيح هذا ما فعله صاحب الشكوى اعلاه (محمد رضوان ) حتى عادت الفواتير الاحقة طبيعية
وياريت تنظر شركة مياهنا الى الشكوى بجدية
26-12-2016 11:50 AM
فلاح
والله يا رقم 1 المحبس مسكر ومن سنة ونص ما حدى شرف يجي يقرأ العداد وكل مرة فاتورة 75 دينار رغم محدودية الاستهلاك بالحد دون الادنى...سالني مراجع شكلك عندك مزرعة!!!!
26-12-2016 12:23 PM
اتقوا الله تلهواء اكثر من الاستهلاك وانتم تعرفون وتسكتون وان شاء الله ينقلب عليكم تلظلم واكل الحرام
شو يعني بدنا نعين حارس لعداد المياه على شان يظل يفتح ويسكر ساعة المي . يا مياهنا انقوا الله في دعاوي الناس عليكم وعلى عائلاتكم زعلى اطفالكم لان الفاتورة بتيجي عالية والاستهلاك غير حقيقي . وكله هواء بهواء وهذه تلدعاوي ستضرب بكم وباولادكم لانكم تعرفون الحقائق وتسكتوا . وانا اول واحد دائما بدعي عايكم وعلى ماتملكون
رد بواسطة الـــمـــثـــنـــى
أذكّرك بالقول المشهور :
لا يشعر بالألم إلاّ صاحبه .

و قولْ الشاعر :

لا يُؤْلم الجرح إلاّ من به ألم

لا تشْكُ للناس جرحا أنت صاحب

مع تحياتي
رد بواسطة تصويب ( الـــمـــثـــنـــى
أنت صاحبه
26-12-2016 12:36 PM
لماذا ؟؟
المشكلة أن الفاتورة تأتي كل 3 شهور ويحاسبوك على أنك استهلكت المياه في شهر واحد مما يضاعف قيمة الفاتور ة 3 مرات ّّّ!!!
26-12-2016 05:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات