الامانة تنهي المرحلة الاولى من تطوير وسط ناعور وتأهيل الدوار الاول


جراسا -

انجزت امانة عمان ما مساحته 2700 متر مربع تمثل المرحلة الاولى من مشروع تطوير وسط ناعور بتأهيل وتطوير شارع المطحنة القديمة من خلال انشاء سلاسل حجرية وجدران بشكل معماري مميز وارصفة واحواض زراعية .

كما قامت الامانة بتأهيل المنطقة  المحاذية لعيون الماء القديمة .  وفقا للمدير التنفيذي للهندسة في امانة عمان  المهندس ابراهيم هاشم  .
 
ولفت الى ان امانة عمان الكبرى اعدت الدراسات والتصاميم النهائية ووثائق المرحلة الثانية من المشروع  التي تصل مساحتها الى  7000 م2 تمهيدا لطرح العطاء خلال العام الحالي   .

وقال المهندس هاشم ان منطقة العمل في المرحلة الثانية  تشمل تطوير المنطقة المحيطة بمسجد ناعور الكبير من خلال تنظيم حركة السير ضمن محيط المسجد وانشاء ارصفة وفراغات حضرية وساحات على غرار الفراغات الحضرية الصديقة للمشاة  التي نفذتها الامانة في مختلف مناطق عمان كالساحة الحضرية المقابلة لمشروع مجمع الاشرفية الثقافي الاجتماعي  وشوارع  الثقافة والرينبو .

وفي ذات السياق بين المهندس هاشم ان الامانة  انجزت تطوير وتأهيل الدوار الاول حيث اعادت انشاء الدوار بطريقة حديثة تضمن انسياب سلس  للمرور ، واعادة تأهيل الانارة والارصفة والشوارع المؤدية لمنطقة الدوار ، وتزويد المشروع البالغ مساحته 3500 م2 بأثاث الطريق من مقاعد وسلال مهملات واعمال تنسيق الموقع  . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات