فيسبوك يدخل تغييرات على النصوص لتصبح اكثر ألوانا


جراسا -

يتجه موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى إدخال تغييرات جذابة على النصوص التي يشاركها المستخدمون، حتى تكتسي التدوينة عدة ألوان.

وبحسب ما نقل موقع "تك كرانش"، فإنه قد يصبح بوسع مستخدم فيسبوك أن يختار لون الخلفية الذي يريد للتدوينة قبل مشاركتها، وتظهر النصوص التي يشاركها مستخدمو فيسبوك، خلال الوقت الحالي، بخط أسود، على خلفية بيضاء اللون، مما جعل متابعين ينتقدون رتابتها.

وذكر المصدر نفسه، أن شركة فيسبوك تجري اختبارا على التغيير، في منطقة خارج الولايات المتحدة، في انتظار أن تجعله متاحا لكافة المستخدمين في وقت لاحق، لكن مشاركة النصوص بخلفيات ملونة، في مسعى لخلق مزيد من التنوع في المحتوى على المارد الأزرق. سيكون متاحا لمستخدمي نظام أندريود فقط، في المرحلة الأولى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات