قرار اعفاء الغرامات الضريبية قارب على الانتهاء


جراسا - اصدر مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات تعليمات الى جميع مديريات الدائرة ومراكز خدماتها المنتشرة في المملكة للتسهيل على المكلفين الذين يرغبون باغتنام الفرصة المتبقية لانتهاء الموعد المحدد لتطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بالاعفاء الجزئي من الغرامات ممن يترتب عليهم ارصدة مالية عن الاقرارات الضريبية التي تم تقديمها منهم للدائرة عن الفترات ما قبل 31 كانون الأول 2015 ودعا الى انجاز معاملاتهم باسرع وقت ممكن .
ودعت الدائرة المكلفين الى ضرورة اغتنام الفرصة المتبقية لتطبيق قرار مجلس الوزراء ومراجعة مديريات أو مراكز الخدمات في جميع انحاء المملكة.
ويذكر ان مدة تطبيق قرار مجلس الوزراء باعفاء الغرامات (90) يوماً من تاريخ 12 تشرين الأول 2016 وبذلك تنتهي مع نهاية الاسبوع الاول من عام 2017 .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات