هل 2010 عام الولادات الفنية ؟


جراسا -

بعد اعلان الفنانة شيرين عن احتجابها عن الاضواء الى حين ولادة طفلتها الثانية بعد اربعة اشهر، يبدو ان العام 2010 سيكون عام الولادات الفنية، بعد ان كان العام 2009 هو عام الزيجات الفنية.

فقد اعلنت الفنانة هيفاء وهبي في مقابلة صحفية انها ستودع العزوبية هي وزوجها لاستقبال طفلهما الاول.

لم توضح هيفاء اذا ما كانت حامل لكنها اكدت انها ترغب بالامومة الى حد كبير وانها ستحتجب عن الاضواء طوال فترة حملها لأنها تعتبر ان الامر حميم وخصوصي.

من جهتها اعلنت الفنانة سيرين عبد النور انها قررت ان تتفرّغ للامومة بعد تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد الذي يجمعها مع الممثل "محمد سعد".

سيرين اكدت انها تحلم بطفل من زوجها فريد بعد زواج دام ثلاث سنوات لأنها باتت على قناعة ان الحياة مع زوج تحبه واطفال اجمل.



تعليقات القراء

بيــــاعة الــــورد
اقسم بالله يلي متلكن حرام يخلفو اولاد .. عشان يتربو بالشارع ويكونو عالة ع المجتمع
الله يهديكن
22-03-2010 01:54 AM
مشكلجي
وطبعا بكره بدنا نقلق ع صحتهم هالزغار..وانفطموا والا لسه..وطلعو سنان والا بعد......وشاطرين بالمدرسه والا تيوس..و..و..و..ونصير نغنيلهم..بوس الواوا..شوف الواوا..يلا الواوا بح....مغص أنشالله
22-03-2010 05:00 AM
دانيـــــــــــــــال
هذا عام الولادات ................................ نعم................ من الذين فسدوا في الارض واكثروا فيها الفساد ........................ يا رب ............... يا رب .................... انهم أضللن كثيرا من الناس ............. اللهم إن لم ترد بهم الهداية فلا تجعل على الارض منهم ديارا يا رب العالمين .
22-03-2010 08:39 AM
هاشم....
صباح الخيرالله يسعدك اميره وكيفك طبوش انتى دايما نشيط وتعليقاتك ناريه وبس وين ولاء وحره انا مش مبنيين
22-03-2010 09:12 AM
منير
يا دانيال انت كم عمرك ؟ يعني بشوفك مابتعرف الا السب والدعاء على الناس . في اي مدرسة درست هذا العلم الذي يظهرك وكأنك تعيش في كهف ! يا ابني رصيدك ناقص كثير في الحياة واذا بتابع الانترنت حتنجن وتجنن الي معك
22-03-2010 09:52 AM
ابن البلد
يلا بنستنى مشان نروح نبارك. هزلت والله
22-03-2010 11:03 AM
دانيـــــــــــــــال إلى مشكلجي
كيف يا سيدي وتاج راسي وين هالغيبة بصراحة مواضيع عالم الفن صارت بتملل وما في فايد يا مشكلجي العزيز كلام الامس لا نراه إلا في الغد وانا صرت نادرا ما اعلق على هيك مواضيع لها صلة بالفن الفاجر والفاسد والذي هو اصلا فاجر وفاسد ولكني فقدتك في كشكول وصورة ابلغ من الكلام فاضطررت الدخول لهذه البوابة المملة ولك تحياتي يا عزيزي هناك في تلك الزوايا هناك اشخاص مميزون تتعلم منهم ويعلمون منك وفيها فائدة جميلة جدا ارجو تواجدك المستمر هناك ولك حبي وامتناني ........... اخوك دانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال .
22-03-2010 11:08 AM
الاميره الدلوعه
صباح الخير لكل المعلقين ولبياعه الورد بدي تعطيني ورده حلوة متلك وهاشم كيفك والله ماحدا مبين من شله زمان ووين طبوش عن هالاخبار لازم يروح يبارك من هلا
22-03-2010 12:55 PM
'طبوش الى الاميره
تعرفي ان من المفروض ان هيفاء وننوسه واللي مثلها هاي ما لازم يصير عندهم ((( لا حمل ولا ولاده ))) لازم زواج بدون حمل ، لانه بيخرب عليهم ..... تحياتي هاشم وانت شو رأيك؟؟؟؟
22-03-2010 01:25 PM
بيــــاعة الــــورد
هلا بالاميره الدلوعه كيفك؟ مرحبابك بكل الورد مو بورده
22-03-2010 07:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات