الوحدات وشباب الاردن يستعدان لمواجهة ممثلي عُمان .. آسيويا


جراسا -

شارف الوحدات وشباب الاردن على دخول اجواء الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي تنطلق بعد غد الثلاثاء.
 وبينما ينتظر الوحدات ضيفه النهضة العماني في مواجهة تجري بينهما عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله، وارتحل شباب الاردن الى مسقط للقاء صحم عند الرابعة والنصف بالتوقيت المحلي، فإن ممثلي الكرة الاردنية يطمحان بان ترسم الجولة المقبلة ملامح ايجابية تعزز من حظوظهما في العبور الى الدور المقبل.
 ويسعى الوحدات تحديدا وراء الفوز لافتتاح رصيده النقطي ضمن المجموعة الخامسة وهو كان خسر اللقاء الاول والثاني امام الريان القطري 2/4، والرفاع البحريني 1/2، بينما لا تختلف طموحات شباب الاردن عن سابقه وان كانت اوضاعه اكثر ارتياحا لتصدره المجموعة الاولى مع الكرامة السوري بعدما تعادلا في الجولة السابقة 2/2 وفاز في الاولى على اهلي صنعاء اليمني 1/0.
 وفي اطار مساعي الوحدات الرامية لايجاد طريق الفوز، فان الفريق كثف مؤخرا تدريباته التي واظب عليها في ملعبه بغمدان، حيث جرى التركيز من قبل الجهاز الفني بقيادة العراقي ثائر جسام على كافة النواحي وتحديدا النفسية لاخراج اللاعبين من اثار الخسارة الاخيرة.
 واكد جسام في رده على استفسارات «الرأي» ان الجهاز الفني اعطى اولوية لدراسة الاخطاء التي ظهرت على الاداء في المباريات السابقة، وذلك محاولة لتلافيها الثلاثاء وتحقيق الفوز.
 واعتبر ان مساعي الفريقين نحو الفوز، تعطي ملامح ان اللقاء سيكون مفتوحا، حيث النقاط الثلاث هي هدف الطرفين، تمهيدا لابقاء حظوظ المنافسة قائمة.
 واضاف: شدد الجهاز الفني على ضرورة استغلال اللاعبين للفرص التي قد تتاح اثناء المباراة، واعتقد ان الهدف سيتحقق اذا استطاع اللاعبون تطبيق خطة الاداء المقترحة وترجمة الفرص المتاحة لاهداف.
 
النهضة يصل اليوم
من المنتظر ان يصل وفد نادي النهضة العماني الى عمان اليوم تمهيدا لمواجهة الوحدات الثلاثاء، حيث تقرر ان يكون فندق الريجنسي مقراً لإقامة الوفد ومكانا لاقامة المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني الخاص بالمباراة غدا.
 ويرأس سالم المزاحمي رئيس النادي الوفد الذي يضم: سعيد الشامسي أمين السر، عيسى النعيمي عضو مجلس الإدارة، أحمد المقبالي منسقاً إعلامياً، محسن البلوشي مدرباً، خليفة المزاحمي مساعداً للمدرب، خميس الساعدي مدرباً لحراس المرمى، فتحي الإشموني أخصائي علاج طبيعي، عبدالله البلوشي مديراً للفريق، محمد حليم مسؤول المهام.
 كما حرص الفريق العماني على استدعاء 20 لاعبا ضمن الوفد هم: احمد الخاطري، زاهر العلوي، علي الجابري، سلطان النعيمي، عبدالعظيم العجمي، منصور النعيمي، ماكدجي بوكار، بابا اساكا، فيتور هوجر، سعيد النجادي، عبدالله الكيومي، إسحاق الشرجي، محمد الشامسي، سالم الشامسي، علاء الجابري، عبدالرحمن النعيمي، سليم الفارسي، حارث المعمري، نذير المسكري ومحمد المشايخي.
 
شباب الاردن يتدرب في مسقط
 يباشر اليوم شباب الاردن اول تدريباته في مدينة مسقط العمانية استعدادا لملاقاة صحم في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
 شباب الاردن الذي يلعب في المجموعة الاولى خاض امس على ملعبه جرعة تدريبية سبقت المغادرة اطمأن على نجومه للمواجهة المهمة تمهيدا للعودة بالنتيجة الايجابية وقطع شوطا آخر نحو التأهل للدور الثاني.
 مدرب الفريق عبدالله ابو زمع اشار لـ»الرأي» ان اللاعبين عاقدون العزم على الظهور المشرف كسفير للكرة الاردنية وتحقيق المطلوب مع ختام مرحلة الذهاب من البطولة.
 واكد ابو زمع ان الجهاز الفني رصد اللفريق العماني في مباراتيه الماضيتين وراقب نقاط الضعف والقوة، مشيرا في الوقت ذاته ان الفريق سيفتقد جهود مدافعه المحترف الجزائري عدلان قريش الذي يعاني من اصابة ولم يغادر مع الوفد.
 بدوره ابدى المدير الفني الصربي دراجان تالايتش رضاه التام عن الفريق قبيل (48) ساعة من مواجهة صحم، وتجلى ذلك في التدريبات الاخيرة التي ركز فيها على تلافي بعض الاخطاء التي حصلت في لقاء الفريق امام الكرامة السوري الثلاثاء الماضي والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2 وبقي الطرفان على اثرها بصدارة المجموعة برصيد اربع نقاط.
 وذهب الجهاز الفني الى ما هو ابعد من الدور الثاني عندما قال دراجان: شباب الاردن ظفر بالبطولة عام 2007 ويريد تكرار الانجاز القاري، ولفت الى ان البطولة تطورت وشهدت مشاركة من الاندية القوية ما ساهم بتعزيز المنافسة واتساع رقعة الحضور.
 واشاد دراجان بلاعبيه كافة في التمرين الاخير واصفا اياهم الابطال الحقيقيين الذي يطبقون الواجبات الموكولة اليهم، ورغم عدم اتضاح الملامح الاولية للتشكيلة الا ان مصادر موثوقة مقربة من الجهاز الفني اوضحت ان كافة اللاعبين الذين ظهروا امام الكرامة مرشحون للتواجد في ستاد السيب الرياضي بمدينة مسقط العمانية.
 وكان وفد شباب الاردن وصل الى مسقط في ساعة متآخرة من مساء امس مؤلفا من: اسامة طلال مدير الفريق، دراجان تالايتش المدير الفني، المدرب عبدالله أبو زمع، صالح دغش مساعدا للمدرب، وليد ميخائيل مدرب حراس المرمى، جبريل مناصرة، محمد ابو الحوايج مدلكا، مهند الكراعين اعلاميا واللاعبون: مهند المحارمة، شادي أبو هشهش، حازم جودت، محمد خير، محمد أبو زيتون، أحمد عبدالستار، معتز ياسين، تامر صالح، صالح نمر، انس الجبارات، عدي زهران، مصطفى شحدة، فادي لافي، كابالونجو، وسيم البزور، عمار الشرايدة، علاء الشقران، عبدالله البشير، ايمن ابو فارس واحمد البنا.
(الرأي)



تعليقات القراء

meme
انا وحداتي بلاش الوحدات امثلنا بره الاردن والله بحبك يا وحدات بس بره منت نافع
21-03-2010 03:48 PM
هبه الاردن
لا يا وحدات منت نافع بررررة الاردن ليش ترررروح
21-03-2010 08:08 PM
مشجع وحداتي
نرجو من الوحدات شد الهمة في باقي المباريات ولابديلا عن الفوز ويا ريت في اواخر زمن اي مباراة عدم التفريط
21-03-2010 08:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات