كلوديا لم ‘ تسرق ‘ جيجي


جراسا -

رفضت الفنانة العراقية كلوديا حنا الشائعة التي تناولتها الصحف الفترة الماضية عن تعاقدها مع مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ،جيجي لامارا ، نافية وجود أي خلاف يجمعها بنانسي، فهي تحبها وتحترم تجربتها في الغناء، ويكفي أنها "سوبر ستار".

وكلوديا لا تخطط أو تسعى نهائيا لخطف جيجي منها، بالإضافة إلى أنها لم تلتق به نهائيا، وهي موجودة في مصر منذ أشهر قليلة للعمل على ألبوماتها المقبلة، وقد فوجئت باتصال هاتفي من لبنان يؤكد أنها تعاقدت فعلا مع لامارا منذ أيام، وهو ما أثار دهشتها، ولكنها في الوقت نفسه شعرت بالتفاؤل وبأن هناك خيرا ينتظرها.

من جهة أخرى كشفت كلوديا عن حلمها بالعمل في السينما، وهي تتمنى أن يجمعها عمل بالفنان عادل إمام، حتى لو دور بسيط لن تتردد في قبوله، كما تحلم بالعمل مع أحمد حلمي لما يتمتع به من خفة دم شديدة، وهي تحب الكوميديا، وأيضا أحمد السقا لما يقدمه من أعمال مميزة.



تعليقات القراء

بيــــاعة الــــورد
شفت جزء من الكليب لالها , انها هيفاء وهبي رقم واحد بالتقليد والغناء,,,,,,فن هابط
20-03-2010 05:55 AM
مشكلجي
من السهل على الشيطان أن ينفخ في الرؤوس الفارغة ويعزف عليها اي لحن يشاء....
20-03-2010 05:59 AM
الاميره الدلوعه
مين هاي
20-03-2010 09:54 AM
طبوش
يسلموا العراق وأهل العراق يا حنونه، وقفة بتجنن.
20-03-2010 01:13 PM
لين ابو رقعة
تعليقاتك يا مشكلجي كانت احلى من هيك
20-03-2010 04:05 PM
فلسطينية وافتخر
مين هي بالله . على كلام مشكلجي للشيطان اقنعة . ياريت ينكسر فيها السلم وتقع وما تقوم.مش ملاقية غير السلم لتعرض حالها عليه.:-P
20-03-2010 05:06 PM
الكونت
طققققققققققققققققققع
21-03-2010 11:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات