الثلاثاء .. أجواء "أقل برودة" وفرصة لزخات مطرية


جراسا -

من المتوقع أن توالي درجات الحرارة ارتفاعها الثلاثاء، لتتجاوز مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل، وفقاً للنشرات الجوية الدوريّة التي يُعدّها كادر التنبؤات الجوية في "طقس العرب".

وفي التفاصيل، تسود أجواء "أقل برودة" من المُعتاد ومُقارنة بالأيام الماضية، مع تكاثر تدريجي للسُحب متوسطة الارتفاع. وتكون الأجواء لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتتهيأ الفرصة تدريجياً لهطول زخات محلية خفيفة من المطر بمشيئة الله.

وترتفع العظمى في عمان والمدن الأردنية عصراً لتبلغ بين 16-20 مئوية، وتهبط ليلاً إلى قرابة 10 مئوية.

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية، مُعتدلة السرعة إجمالاً.

وفي سياق مُنفصل، تتزايد المؤشرات لتعرّض المنطقة لمنخفض جوي شتويّ الطابع، هو الأول من نوعه، في الفترة المُمتدة من الأربعاء وحتى السبت، ويبلغ ذروته مساء الخميس وحتى ظهيرة الجمعة على شمال ووسط المملكة جالباً الأمطار الوفيرة بمشيئة الله بعد انحباس مطريّ طويل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات