نيكول "برنسيسة" تلتقي "الأفندي"


جراسا -

تدرس الفنانة اللبنانية نيكول سابا حالياً شخصية »الملكة نازلي« استعداداً لتجسيدها من خلال مسلسل تلفزيوني يحمل عنوان »البرنسيسة والأفندي« ويعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وبدأت شركة »كنغ توت« للإنتاج الفني عقد جلسات عمل مكثفة مع نيكول سابا للاتفاق على التفاصيل النهائية للعمل, الذي يتناول السيرة الذاتية لحياة »الملكة نازلي« والدة الملك فاروق.

يشارك نيكول في بطولة المسلسل الفنان مجدي كامل, وهو من إخراج جمال عبدالحميد وتأليف أحمد سلامة الذي اعتمد على كتاب للصحافي صلاح عيسى »البرنسيسة والأفندي« كمرجع للمسلسل معتمداً على العنوان نفسه.

من ناحية أخرى, يعرض لنيكول سابا حالياً مسلسل »الحب الممنوع« على »ال. بي. سي« اللبنانية, ويشاركها بطولته الفنان باسم مغنية, تأليف ريتا برصونة, وإنتاج مروان حداد, وتجسد نيكول به دور فنانة استعراضية شابة تقع في غرام أحد رجال السياسة في لبنان لتواجه بعدها سلسلة من الأزمات والمشكلات حيث يخيرها بين عملها في الفن والزواج لأن منصبه يمنعه من الزواج بفنانة وفي النهاية تقرر تفضيل الحب على الفن



تعليقات القراء

ديونجي... D1G
الملكه نازلي وزوجها الملك طالعلي
17-03-2010 12:45 AM
روعة الDIG
بتصدق والله تعليقاتك حلوة وخفيفة دم شكلك صاحي رايق
17-03-2010 11:41 AM
ديونجي....D1G
ثانك يووووووووو روعه ... يوووووووو ول كم
17-03-2010 01:06 PM
طبوش
قرأت بعض تعليقات للقراء على هذه الزاوية ، ومن بعضها تحليل بعض الاسماء ، وخرجت بشيء يحير فعلا وهو ان بعض اسماء الفنانات اللبنانيات تحوي مقاطع ( مخزيه )والدليل هذا الاسم، .........مع التقطيع بيصيررررررررررررر عجب.
17-03-2010 03:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات