أمانة عمان والوكالة الألمانية للتعاون الفني يوقعان مذكرة تفاهم


جراسا -

وقعت امانة عمان و الوكالة الالمانية للتعاون الفني اليوم الاثنين مذكرة تفاهم  مشترك لتبادل الخبرات والاستشارات الفنية في مجال ادارة الموارد المائية  في عمان .

وتهدف المذكرة التي وقعها امين عمان المهندس عمر المعاني ومدير برنامج المياه الالماني الاردني المهندس جي اونوريه الى تبادل الخبرات والدراسات والتشريعات المتعلقة بالموارد المائية ، وتبادل المعلومات عن طريق مبادرات مشتركة للتدريب وورش العمل والمؤتمرات المتعلقة بالنمو والتخطيط الحضري.

وقال امين عمان المهندس عمر المعاني ان مذكرة التفاهم تؤكد على تكامل التخطيط للموارد المائية والتخطيط الحضري في عمان .

واكد المهندس المعاني ان المذكرة ستتيح للامانة الاستفادة من تجارب وخبرات الوكالة الالمانية في ظل التوسع العمراني والنمو السكاني المضطرد الذي تشهده مدينة عمان مما يدعو بجدية للنظر والاهتمام بالمورد المائي فيها .

من جانبه اشار مدير برنامج المياه الالماني الاردني الى ان مذكرة التفاهم تأتي في اطار مبادرات الوكالة الالمانية للتعاون الفني لدعم القطاع المائي في الاردن .

وحضر توقيع مذكرة التعاون مدير دائرة المشاريع الخاصة في الأمانة  المهندس بشار حدادين ، ومدير برنامج تحسين الكفاءة التوجيهية في قطاع المياه اندرياس لوك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات