طقس بارد نسبيا حتى الخميس


جراسا -

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الثلاثاء و يكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا مع احتمال سقوط أمطار محلية خفيفة -بإذن الله- وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار لاسيما في جنوب وشرق المملكة.

وحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاربعاء ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا ويحتمل في ساعات الليل سقوط زخات خفيفة من المطر وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

اما يوم الخميس فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع سقوط زخات من المطر أثناء النهار وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة ،مثيرة للغبارخصوصا في جنوب وشرق المملكة تتحول أثناء الليل إلى شمالية شرقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال الايام الثلاثة المقبلة في عمان بين 14 و17 والصغرى بين 3 و 6 ،وتتراوح العظمى في المناطق الشمالية بين 15 و 18 والصغرى بين 3 و 6 وفي المناطق الجنوبية تتراوح العظمى بين 11 و 15 والصغرى بين 1 و 3 ، اما في الاغوار الوسطى والجنوبية فتتراوح العظمى بين 19 و 22 والصغرى بين 5 و 9 درجات مئوية.

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات