تجميد فتاة بريطانية بعد وفاتها على أمل إعادتها للحياة


جراسا -

تقرر تجميد فتاة بريطانية تبلغ من العمر 14 عاما كانت قد توفيت بالسرطان على أمل إعادتها إلى الحياة بعد الفوز بدعوى مثيرة للجدل تقدمت بها قبل وفاتها بوقت قصير.

وقالت صحيفة الديلي تلغراف البريطانية الجمعة، كان هناك اختلافا بين والدي الفتاة المطلقين حول ما إذا كان ينبغي أن يتم تحقيق أمنيتها، حيث أبدت والدة الفتاة رغبتها في تجميد جسدها بينما عارض والدها ذلك.

وأضافت، أن قاضيا في المحكمة العليا منح الأم حق اتخاذ القرار المتعلق بمصير جثمان الفتاة والتي لم يعلن الإفصاح عن اسمها وهي من سكان لندن، وذلك لأسباب قانونية، لتكون واحدة من عشرة بريطانيين تم تجميدهم، والطفل البريطاني الوحيد.

واشارت الصحيفة إلى أن الجثمان أرسل في تشرين الأول الماضي إلى الولايات المتحدة وجرى حفظه هناك، حيث تطبق تقنية التجميد الشديد على جثث أشخاص توفوا جراء مرض عضال أملا في التوصل لعلاج لحالتهم في المستقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات