كلب يعقر طفلة ويلتهم إذن طفل في مادبا


جراسا -

تعرضت طفلة عمرها 6 سنوات في مادبا لعضة كلب أحدثت جرحا في كتفها بطول 7سم وتم تحويل الطفلة إلى مستشفى النديم الحكومي حيث أجريت لها الإسعافات اللازمة وتم اعطاؤها مطعوم داء الكلب على مدار 7 أسابيع.

وقال والد الطفلة صالح المليطي ان ابنته عقرها كلب عندما كانت تلهو مع زميلاتها إمام منزلها وأصيبت بجرح نازف وأغمي عليها وتم نقلها إلى المستشفى وأشار إلى إن ابن عمها 5 سنوات تعرض قبل فترة لاعتداء من نفس الكلب حيث التهم إذنه ولا زال يعاني من أثار عقر الكلب له.

وقال المواطن جمال المليطي إن قطعان الكلاب الضالة تجوب شوارع الحي ليلا ونهارا وتهدد حياة السكان بالخطر وتتكاثر بصورة لافتة على بقايا مخلفات محلات بيع الدواجن والقمامة إضافة إلى الحيوانات النافقة التي يقوم بعض المواطنين برميها في مجرى الوادي وطالب باسم سكان الحي بمكافحة الكلاب الضالة وقال انها مسؤولية الجهات المعنية من البلدية والزراعة.

واكد مصدر في مستشفى النديم الحكومي في مادبا ان اكثر من 15 حالة راجعت المستشفى خلال الأشهر الماضية اثر تعرضها لعضة كلب في مادبا.
(العرب اليوم - فلاح القيسي )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات