هل غيّر سحر البيت الأبيض ترامب فجأة؟


جراسا -

تساءلت صحيفة واشنطن بوست عن الفرق بين شخصيتي المرشح الرئاسي دونالد ترامب والرئيس المنتخب دونالد ترامب، وقالت إن الولايات المتحدة شهدت ترامبيْن مختلفيْن في غضون يومين. كما تساءلت: هل فرض البيت الأبيض سحره فجأة على ترامب فغيّر شخصيته؟

وأوضحت في افتتاحيتها أن ترامب بدا بشخصية الرئيس المسؤول التي تبعث على الاطمئنان من الساعة 02:50 بعد منتصف ليل الأربعاء حتى الساعة 09:19 من صباح الخميس.

لكنه سرعان ما عاد إلى شخصيته السابقة كمرشح من خلال تغريدة واحدة أثار من خلالها كل مشاعر الخوف الحقيقي، منذرا بالضرر الذي سيتسبب به من البيت الأبيض.

واستدركت بالقول "لكن ترامب عاد بعد تسع ساعات إلى شخصيته كرئيس مسؤول مرة أخرى"، وذلك من خلال تغريدة جديدة تدل على حنكة رجل الدولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات