الصورة الأكثر إثارة في الانتخابات الأمريكية


جراسا -

نشرت شبكة "سي إن إن" البريطانية صورة للمرشح الجمهوري دونالد ترامب، وهو ينظر إلى زوجته ميلانيا، خلال الإدلاء بصوتها في أحد اللجان الانتخابية.

أثارت الصورة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن ترامب لا يثق في زوجته، ويريد التأكد من أنها ستختاره رئيسًا للولايات المتحدة.

كما أكد متداولو الصورة، أن ما فعله ترامب يعد انتهاكَا لقوانين الاقتراع، لأن القانون يمنع أي شخص من مراقبة أي ناخب خلال الاقتراع .

ونشرت صحيفة الجارديان البريطانية صورة أخرى لنجل ترامب، وهو يراقب زوجته كما فعل أبيه، الأمر الذي أثار سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الانتخابات الأمريكية بدأت، اليوم الفجر، من أجل حسم اسم الرئيس القادم للولايات المتحدة، خلفا لباراك أوباما الذي مكث في البيت الأبيض لمدة 8 سنوات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات