"اسرائيل" .. سمح بالنشر!


جراسا -

سمحت رقابة الاحتلال العسكرية بنشر تفاصيل اعتقال أحد الشبان في مدينة الخليل، مساء الجمعة الماضي، وتتهمه قوات الاحتلال بالمسؤولية عن زرع عبوة ناسفة قرب أحد الحواجز العسكرية في منطقة شارع الشهداء وسط المدينة.

وأشارت المصادر الصحفية الإسرائيلية إلى أن الشاب المعتقل اعترف خلال التحقيق معه بأنه هو من زرع العبوة بعد حشوها بأكثر من 12 كيلوغرام من المتفجرات، وكان يقصد تفجيرها بقوات الاحتلال التي تنتشر في المكان بشكل دائم من خلال التحكم بها عبر هاتف نقال.

وذكر الموقع أن هذه الكمية من المتفجرات تدل على قدرات زارع العبوة الفنية، بالإضافة إلى أنها تعتبر سابقة خطيرة، من حيث أن العبوة كبيرة الحجم ويتم التحكم بها عن بعد.

وزعمت المصادر أن معلومات سرية وصلت لمخابرات الاحتلال تفيد بوجود عبوة ناسفة قرب أحد الحواجز العسكرية الإسرائيلية وسط الخليل، حيث جرى رصد أحد الشبان بعد الاشتباه به بزرع العبوة، ومن ثم تم تنفيذ عملية مداهمة لأحد المنازل التي كان يختبئ بها، وجرى اعتقاله واعترف خلال التحقيق معه بأنه كان ينوي استدراج جنود الاحتلال لمكان العبوة وتفجيرها بهم عن بعد.

وكانت قوات الاحتلال قد عثرت مساء الجمعة على “جسم مشبوه” وضع بالقرب من حاجز الكونتينر على أول الطريق المؤدي إلى شارع الشهداء وسط مدينة الخليل، وفجّرته دون وقوع إصابات.

وذكرت وسائل اعلام محلية نقلًا عن مصادر أمنية، أن الشخص المشتبه به بوضع الجسم المشبوه تم اعتقاله من قبل جهاز المخابرات الفلسطينية، وهو يخضع للتحقيق.

وحضرت قوات من وحدة هندسة المتفجرات التابعة للاحتلال للمنطقة، وأغلقتها، حيث أعلنها الاحتلال منطقة عسكرية مغلقة، كما أحضروا “روبوت آلي” إلى المنطقة لتحليل هوية الجسم المشبوه، حيث جرى تفكيك العبوة فيما بعد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات