اصابة مهرب مخدرات واعتقال اثنين خلال مداهمة في الأزرق (صور)


جراسا -

خاص - أصيب مهرب مخدرات و اعتقل اثنان خلال مداهمة على طريق الجفر الأزرق  نفذتها ادارة مكافحة المخدرات  وفقا لمصدر أمني لـ"جراسا" .

وقالت إدارة الإعلام الامني في مديرية الامن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتهم لإحدى قضايا تهريب المواد المخدرة تمكنوا من تحديد موعد نقل عدد من الاشخاص لكميات منها بواسطة مركباتهم حيث تم عمل عدد من الكمائن لهم في الطرق المتوقع أن يسلكوها.

وأضافت إدارة الإعلام الامني أن أحدى الدوريات وعلى طريق الجفر الأزرق شاهدت المركبتين المشتبه بهما حيث تم العمل على إيقاف الأولى فيما قام سائق المركبة الاخرى بالفرار من المكان والمباشرة بإطلاق عيارات نارية باتجاه الدورية حيث تم الرد عليه بالمثل لحين السيطرة عليه .

وتابعت إدارة الإعلام الامني انه ألقي القبض على ثلاثة أشخاص تبين أن أحدهم مصاب بعيار ناري واسعف للمستشفى بحالة مستقرة وبتفتيش المركبتين عثر بداخلهما على 80 الف حبه مخدرة اضافه إلى سلاحين ناريين وبوشرت التحقيقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات