ضبط ثلاثة اطنان من الشامبو الفاسد في احد معامل بمنطقة الرصيفة


جراسا -

تمكنت اجهزة الرقابة الصحية في بلدية الرصيفة من ضبط حوالي 3 طن من المواد التالفة والمنتهية الصلاحية والتي تستخدم في صناعة الشامبو داخل احد معامل تعبئة الشامبو في منطقة حي الرشيد في الرصيفة ، وفق مصادر الاجهزة الرقابية.

ونوهت المصادر الى انه تم ضبط المصنع من خلال المراقبة المستمرة له والمتابعة بالتعاون من الجهات الاخرى حيث يتم تعبئتها هذه المواد في عبوات للشامبو لبيعها في الاسواق على انها ماركات من نوعيات جيدة حيث قامت اللجان الصحية بمراقبة المصنع وضبط المواد الفاسدة والعمل على اتلافها حسب الاصول.

ولفت المصادر النظر الى ان البلدية تعمل جاهده لمراقبة الامور الصحية من خلال الدائرة الصحية في البلديةوحرصا منها على سلامة المواطنين في المدينة وصحتهم ، كما ان البلدية تعمل باستمرار على متابعة كافة المحلات في المدينة غير المرخصة للعمل على اغلاقها حرصا على السلامة العامة.



تعليقات القراء

اين مؤسسة المواصفات
ماذا تفعل مؤسسة المواصفات وما هذا النوم العميق
08-03-2010 10:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات