طقس دافئ خلال الأيام الثلاثة المقبلة


جراسا -

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الأحد ويكون الطقس دافئا بوجه عام مع ظهور بعض السحب العالية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، على ما افادت دائرة الأرصاد الجوية.

ويطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة يوم الاثنين لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 10-11 درجة مئوية ويكون الطقس دافئا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية ،والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

أما يوم الثلاثاء فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 8-10 درجات مئوية، لذا يبقى الطقس دافئا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة بين 19 و 26 درجة مئوية ، والصغرى بين 8 و 12 درجة.

اما في المناطق الشمالية فتتراوح العظمى بين 18 و 25 درجة مئوية والصغرى بين 9 و 14 درجة.

وفي المناطق الجنوبية تتراوح العظمى بين 20 و 26 درجة والصغرى بين 8 و13 درجة .

وفي المناطق الشرقية تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 21 و 28 درجة والصغرى بين 9 و13 درجة ، وفي الأغوار وخليج العقبة تتراوح العظمى بين 23 و32 درجة مئوية والصغرى بين 15 و19 درجة .

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات