الطفيلة: اتلاف 1200 كيلو غرام من الاغذية الفاسدة


جراسا -

اتلفت بلدية الطفيلة الكبرى يوم السبت زهاء 1200 كيلو غرام من المواد الغذائية واللحوم الفاسدة التي تم ضبطها في عدد من المحال التجارية.

وقالت رئيسة قسم البيئة والصحة في البلدية المهندسة ربا العوران لـ(بترا) أن المواد الغذائية التي تم إتلافها اشتملت على مشتقات للألبان وعصائر، وسكاكر، ومواد غذائية خاصة بالأطفال، اضافة الى 250 كيلوغراما من اللحوم البلدية الفاسدة.

وبينت أن مراقبي الصحة في البلدية قاموا بتحرير مخالفات لجميع أصحاب المحال التجارية التي ضبطت المواد في محالهم ، وتم إتلافها في مكب النفايات التابع للبلدية ،فيما جرى إغلاق بعض المحال الأخرى المخالفة لشروط الصحة والسلامة العامة.

وأشارت العوران الى أن البلدية تنفذ وبشكل دوري حملات تفتيش على المحال التجارية والمطاعم، مبينة أن فرق البيئة والصحة تمكنت منذ بداية الحملة الشهر الماضي من ضبط زهاء ثلاثة أطنان من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية،ومثلها من الطحين الفاسد.

( بترا ) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات