اعتصام ضد نظام الحصص في طبربور وضاحية الرشيد


جراسا -

امتنع طلاب مدرسة طارق بن زياد في منطقة طبربور بعمان، عن الدوام اليوم الأربعاء، حيث نفذوا اعتصاما ضد قرار وزارة التربية والتعليم باعتماد نظام الحصص بدلا من نظام الساعات.

ويواجه القرار احتجاجات طلابية واسعة منذ أيام في مدارس ذكور وإناث بأنحاء مختلفة من المملكة.

وفي ذات الوقت نفذت طالبات ضاحية الرشيد الثانوية اعتصاما على التغييرات المتعلقة بالدوام الذي قررته وزارة التربية مؤخرا والقاضي بتعديل الدوام يصبح في الثامنة والنصف صباحا بدل من الثامنة .

وقالت الطالبات ان الاعتصام ياْتي بسبب قيام ادارة المدرسة بنقل الحصص التي كانت مقررة نهاية الدوام الى الساعة السابعة وعشرين دقيقة صباحا وخاصة لطالبات التوجيهي الامر الذي يجعلهن يحضرن الى المدرسة ما بين الساعة السابعة الا ربع والساعة السابعة والربع وهو امر يشكل صعوبة خاصة في التوقيت الشتوي الذي سيطبق نهاية الشهر الحالي بحيث تكون الدنيا مظلمة في هذا الوقت ما يشكل خطر على حياتهن .

فيما شهدت مدرسة ام البساتين الثانوية للبنين صباح اليوم الاربعاء، اعتصاماً لطلاب المدرسة وامتناعهم عن الدراسة احتجاجاً على نظام الحصص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات