اشهر اكاذيب الرجل التي تصدقها المرأة


جراسا -

تمر أي علاقة حب بين شخصين بالكثير من الأوقات الصعبة والحلوة على حد سواء، وخلال الأولى، يعمد الرجل إلى إيجاد أسهل حلٍّ لإخراج نفسه من المأزق وبأقل ضررٍ ممكنٍ.

وفي معظم الأحيان، يلجأ إلى أكاذيب كلاسيكيّة ومعتمدة منذ سنين، كي يتفادى الإطالة بأي موضوعٍ يتحوّل إلى نقاشٍ حادٍّ قد يتضخّم إلى درجة الفراق.

وفي ما يلي، سنتعرّف معاً على 5 أكاذيب يقولها الرجال وتصدّقها معظم النساء:
1- «أحب عائلتكِ»
هذه واحدة من الأشياء التي يقولها فقط كي يشعرك بالإطراء. ففي نهاية المطاف، أفضل طريقة للوصول إلى المرأة هي من خلال عائلتها!
2- «هل يمكننا التحدّث في الموضوع لاحقاً؟»
في الواقع، «لاحقاً» تعني «أبداً» وما يأمل به قلبيّاً هو أن يتبدّد الخلاف من تلقاء نفسه وأن تنسي الموضوع بعدها. الشاب لا يريد الحديث أبداً وأنتِ لا تسمحي له بالتهرّب من المواجهة!
3- «مذاقه لذيذ جداً»
كلا، ليس صحيحااً! إنّه لا شيء مقارنةً بما تحضّره له أمّه، لكنّه يخشى أن تتركيه يجوع حتى الموت إذا قال لكِ أنّه لم يحبّ طبخكِ!
4- «أنا آسف، لن أفعلها مرة أخرى»
في هذه المرحلة من الخلاف، سيقول أي شيء فقط كي يجعلكِ تسكتي و ينهي النقاش، وعلى الأرجح أنّه لا يعلم السبب الأساسي وراء شجاركما!
5- «كلا، لا تبدين سمينة في هذا الزي»
وكي نكون واقعيّين هنا، ماذا يمكنه أن يقول غير ذلك؟ هل يقول لك: "نعم تبدين سمينة فيه، غيّريه”؟ فهو إمّا لا يريد أن يجرح مشاعرك أو لا يلاحظ (لا يهتمّ أصلاً)، أو لا يريد أن ينتظر لساعاتٍ إضافيّة فقط كي تجدي بديلاً ترتدينه!



تعليقات القراء

نهايه
والله والله انها عارفه وفهمانه كل شي بس بتعمل روحها مو فاهمه بكيفها
11-10-2016 04:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات