محافظ الزرقاء يزور المصابين في مستشفى الامير هاشم العسكري في الزرقاء


جراسا -

توجه محافظ الزرقاء الدكتور سعد الوادي المناصير طهر الخميس الى مستشفى الاميرهاشم العسكري في الزرقاء للاطمئنان على المصابين الاحد عشرالذين تم نقلهم الى المستشفى واشرف على استقبال الجثامين السبعة الذين توفاهم الله فور وقوع الحادث الذي وقع مساء الاربعاء على طريق الرويشد - الصفاوي إثر تصادم حافلتين احداها عسكرية والذي نتج عنه 7 وفيات و23 اصابة .

وكان المحافظ قد اطمئن على احوال المصابين و استمع الى شرح وافيا عن الحالات بشكل دقيق  للوقوف على ما جرى من الاطباء المقيمين في المستشفى والذين استقبلوا واشرفوا على الحالات فور وصولها .

وقام بزيارة المصابين وتحدث معهم واطمئن عليهم ونقل اليهم التحيات والامنيات بالشفاء العاجل انشاء الله ، حيث بدا المصابين الثمانية في حالة جيدة ومطمئنة والحمد لله ، كما اشرف على نقل ثلاثة مصابين الى مستشفى الامير فيصل الحكومي في الزرقاء ونقل احد الجثامين الى احد المستشفيات في اربد .

كما قام بزيارة السائق العراقي الجنسية الذي كان يقود الشاحنة ويرقد على سرير الشفاء  في احد مستشفيات العاصمة واطمئن عليه وتأكد من الاتصال بذويه واقاربه وابلاغهم بالحادث . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات