الكركي عميدا لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الهاشميه


جراسا -

باشر الدكتور جمال نزال الكركي أستاذ هندسة الحاسوب في الجامعة الهاشمية عمله عميدا لكلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة ، بعد صدور قرار مجلس الأمناء واعتبارا من 31-1-2010 .
والدكتور الكركي يحمل درجة الدكتوراه في هندسة الحاسوب من جامعة ايوا في الولايات المتحدة الأمريكية ، وشغل موقع مدير مركز الحاسوب في الجامعة لمدة سنتين ، وله العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات عالمية محكمه



تعليقات القراء

مصري على دوار دابوق
هالحكي اله علاقة بالتعيينات المتبادلة ما بين خالد الكركي رئيس الاردنية وسليمان عربيات رئيس الهاشمية؟ يعني والله رؤساء هالجامعات على راسهم ريشة وبيعينوا بمزارعهم بطريقة تبادلية: يعني رئيس بيعين قرابة رئيس ثاني في عزبته والرئيس الثاني بيعين قرابة الرئيس الاول في مزرعته!!! وفي عندنا بالمناسبة دائرة مكافحة فساد وديوان محاسبة وديوان مظالم ووزارة تعليم عالي والبين يطس هيك حكومة بتشوف القذى بعيون غيرها وما بتشوف الشجرة كلها اللي محطوطة بعينها.
01-03-2010 10:15 PM
احسنية
واللة الكركي بستاهل ومعروف اصلة يا رقم 1
02-03-2010 01:24 PM
احسنية
واللة الكركي بستاهل ومعروف اصلة يا رقم 1
02-03-2010 01:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات