الغويري يتفقد عمل اجهزة البلدية الميدانية خلال تساقط الامطار


جراسا -

تابع رئيس بلدية الزرقاء محمد موسى الغويري عمل اجهزة البلدية الميدانية و فرق الطوارئ خلال تساقط الامطار مؤكدا ان ارتفاع منسوب المياة في بعض الشوارع و تأخر تصريفها لفترة وجيزة ناجم عن غزارة تساقط الامطار التي هطلت ، و عملت البلدية على معالجة تجمعات المياة نتيجة لاغلاقات في خطوط تصريف مياة الامطار بسبب انجراف الاتربة و اكياس النفايات اليها من المناطق الفارغة.

وبين الغويري انة قد تم التعامل مع جميع الملاحظات و الشكاوي التي وردت من المواطنين و التي تركزت حول فيضانات في خطوط الصرف الصحي و تجمعات للمياة في بعض المناطق.

و اكد ان خطوط تصريف مياة الامطار استوعبت كميات المياة في شوارع الزرقاء و ان غرف الطوارئ استقبلت العديد من ملاحظات المواطنين و التعامل معها.

و دعا الغويري المواطنين عدم التردد في الاتصال على ارقام الطوارئ 05/3901300 او0776723900 للتبليغ عن اي ملاحظة متعلقة بالحالة الجوية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات