"مستقلة الانتخاب": (الصمت الانتخابي) يبدأ صباح الاثنين


جراسا -

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب ان "مرحلة الصمت الانتخابي تبدأ عند الساعة الثانية عشرة ودقيقة من صبيحة يوم بعد غد الاثنين الموافق للتاسع عشر من ايلول الحالي "، بحسب تذكير لها اليوم السبت للمترشحين للانتخابات.

وطالبت الهيئة في بيان للناطق الإعلامي باسمها جهاد المومني جميع المترشحين والمترشحات والجهات المعنية بالدعاية الانتخابية بـ "التوقف عن الدعاية الانتخابية بالإعلان او النشر بكل الوسائل المرئية والمقروءة والمسموعة".

ونبهت الهيئة الى "وجوب الامتناع كليا عن ممارسة اي شكل من اشكال الدعاية في مراكز الاقتراع والفرز سواء أكان ذلك بصورة مباشرة او غير مباشرة مؤكدة ان من يمارس اي شكل من اشكال الدعاية يوم الاقتراع وتحديدا في مراكز الاقتراع والفرز سيعرض نفسه للمساءلة القانونية". (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات