سفير بريطانيا بالسعودية يؤدى مناسك الحج بعد إسلامه


جراسا -

 أدى سايمون كوليز السفير البريطاني بالمملكة العربية السعودية مناسك الحج هذا العام بعد إشهار إسلامه

وهنأت (السيدة هدى) زوجة السفير البريطاني، زوجها عبر حسابها على "تويتر" بدخوله الإسلام وبأدائه فريضة الحج.

وقال سايمون في تغريدة له عبر موقع التدوين المصغر (توتير) ردا على سؤال عن قصة اعتناقه الإسلام :" الله يبارك فيك، أنا أسلمت بعد 30 عاما من البقاء في مجتمعات مسلمة وقبيل الزواج من هدى".

ونشر سايمون فيديو له أمس عبر حساب السفارة البريطانية في المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يهنئ فيه المسلمين بعيد الأضحى المبارك باللغة العربية قائلا :"حج مبرور وذنب مغفور".

واحتفل بعض المدونين بإشهار السفير البريطاني لإسلامه حيث كتبت فوزية البكر" الحمد لله .. السفير البريطاني في المملكة يؤدى فريضة الحج بعد إسلامه مع زوجته السيدة هدى".

وعُين سايمون كوليز سفيرا لبريطانيا في السعودية بنهاية يناير/كانون الثاني عام 2015، وكان قد انضم إلى وزارة الخارجية البريطانية أواخر العام 1978.

ودرس اللغة العربية، وكان أول منصب له في البحرين، ثم تنقل في منصب سفير بين قطر والعراق وسوريا، إلى جانب خدمته في كل من البصرة وعمان ونيودلهي. (الجزيرة مباشر)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات