تقرير الحوادث خلال الـ (24) ساعة الماضية


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (50) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (31) إصابة وحالة وفاة واحدة ناتجة عن حادث سير. 
_ في حين تم التعامل مع (267) حالة مرضية مختلفة  .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

(وفاة شخص اثر حادث تدهور )

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العاصمة مع حادث تدهور مركبة في منطقة الدوار الثامن – باتجاه المدينة الطبية، نتج عن الحادث وفاة شخص 35سنة .

حيث هرعت على الفور فرق الدفاع المدني لموقع الحادث وقامت بتحرير الوفاة من داخل المركبة باستخدام معدات الإنقاذ الحديثة وبعد ذلك تم إخلائها إلى مستشفى المدينة الطبية .  
 
( إصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم )

أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع مابين مركبتين في محافظة الزرقاء / منطقة البتراوي حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة  .
 
 
(إصابة 4 أشخاص اثر حادث تدهور )

تمكنت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني العاصمة من إنقاذ (4) أشخاص أصيبوا بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهما لحادث تدهور وقع في منطقة أبو نصير حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهما إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .
 
( إنقاذ محاصرين في منطقة الخرزة بمحافظة الكرك )

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث انهيار أتربة نتيجة لمداهمة مياه الأمطار في منطقة الخرزة للشارع الواصل بين غور المزرعة والكرك الأمر الذي أدى إلى ارتفاع منسوب المياه في الشارع ، مما أدى إلى إغلاق الطريق وبالتالي إعاقة حركة عدد من السيارات ، هذا وقد تحركت كوادر الدفاع المدني على الفور إلى موقع الحادث وقامت باستخدام معدات الإنقاذ المختلفة بتحرير مجموعة من الأشخاص العالقين بالموقع داخل مركباتهم ومن ثم نقلهم لمكان آمن علما بأن حالتهم العامة جيدة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات