كائنات فضائية وراء تفجير القمر الاسرائيلي


جراسا -

في واحدة من أكثر النظريات هوسا وطرافة، قال مهتمون بالظواهر الغريبة إن كائنات فضائية تقف وراء انفجار الصاروخ "عاموس6 خلال الإعداد لتجربة إطلاق اعتيادية في كيب كنافيرال بولاية فلوريدا.

ووفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المهووسين بنظرية المؤامرة، عزوا الانفجار إلى ظهور جسم غريب أثناء العملية، التي جاءت قبل يومين من الموعد المقرر لانطلاق الصاروخ ووضعه قمرا صناعيا في المدار.

لكن التدقيق في الجسم الغريب والمتحرك، كما هو موثق في مقطع فيديو، يكشف أن طيورا كانت تحلق في موقع الإطلاق، وليس كائنا فضائيا "يقوم بمهمة تدميرية على الأرض".

وانتشرت مقاطع الانفجار بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وسط سيل من التفسيرات التي تبحث عن السبب، لكن كثرا من المتابعين تهكموا على تحويل عصفور عابر إلى عميل فضائي.

وكان الصاروخ "فالكون 9" قد انفجر في قاعدة كيب كنافيرال في فلوريدا، الخميس، خلال عملية إطلاق تجريبية لقمر الاتصالات الإسرائيلي "عاموس 6" الذي كلّف شركة فيسبوك حوالي 200 مليون دولار، وكانت تنوي إطلاقه إلى الفضاء لنشر الإنترنت في المناطق النائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات