نقل رجل أمن سعودي للعلاج في عمّان!


جراسا -

اضطرت عائلة رجل الأمن السعودي بكر الرويلي الى نقله عبر طائرة الإخلاء الطبي إلى المستشفى التخصصي في عمّان ، على نفقة والده بعد تدهور حالته الصحية.

وقالت العائلة في تصريح تناقلته صحف سعودية انه نتيجة إهمال المستشفيات السعودية ورفض المستشفيات المتقدمة في المملكة لعلاجه دفعه ذلك لنقله الى الاردن ، فيما ناشد والده بمساعدته في تكاليف علاج ابنه الباهظة.

وقال والد الجندي إن ابنه يرقد حاليًا في العناية المركزة في المستشفى التخصصي بعمّان، وتصل تكاليف الليلة الواحدة لأكثر من 15 ألف ريال، مشيرًا إلى أن الأطباء في الأردن أكدوا له أن حالة ابنه قد تعرضت لإهمال أدى لتدهور حالته الصحية ، واكتشف الأطباء جراثيم في الدم قد تؤدي للوفاة،بعدما تفاجأ بإصابته بالغرغرينا.

وكان الجريح الرويلي يستعد للإنتداب في مهمة الحج، تعرض لحادث مروري ونتج عن الحادث كسور في الفخذين واليد اليسرى، وخضع لجراحة إستئصال الطحال بسبب النزيف الشديد الذي تعرض له في البطن.



تعليقات القراء

ندعو الله ان يشفيه
نرجو من المستشفى التخصصي المساعدة ايضاً في تخفيض تكاليف علاج هذا الرجل
03-09-2016 05:26 PM
منطق
الله يشافيه ويعافيه وما بقصرو الشيوخ واصحاب الخير
03-09-2016 06:56 PM
العطوي
ثواب اغاثه الملهوف كبيره عندالله عزوجل لذى نطلب من التخصصي مراعاه حالته خاصه انه على حسابه ألخاص والسعوديون والله اخوه لنا عزيزن وغالين علينا
04-09-2016 12:37 AM
ابوعمر
اناشد ادارة المستشفى ان تراعي هذه الحالة الخاصة من حيث التكاليف
04-09-2016 02:45 AM
حمدان1
الله لاسهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن ان شئت سهلا ، اللهم خفف عنه واهله ، اللهم يسر لهم من يحمل معهم .
04-09-2016 10:47 AM
أبو بكر
أنا والد الجندي السعودي بكر وأرفع شكواي إلى الله أولًا ثم إلى ملك الأردن لمساعدتي في علاج ابني وتحمل تكاليف العلاج فالله أعلم بما نحن فيه
وجزى الله خيرًا من يوصل استغاثتي للملك عبذالله بن الحسين
06-09-2016 02:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات