المجلس القضائي يقرر تمديد انتداب 27 قاضيا لمدة ثلاثة اشهر


جراسا -

قرر المجلس القضائي تمديد انتداب 27 قاضيا لمدة ثلاثة أشهر ، وهم كل من الساة القضاة :

قاضي محكمة التمييــــــز قاسـم محمــد المومنــــي قاضيــــاً لدى محكمة العـدل العليـــــا اعتباراً من 2 من الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

رئيس التنفيذ لدى محكمة شرق عمان الابتدائية القاضي سطام عيــد الحوامــده قاضياً لدى محكمة شرق عمان الابتدائية اعتباراً من 13 من الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة الطفيله الابتدائية أيمــن سالــم الجعافــــره قاضياً للتنفيذ لدى محكمة الطفيلــة الابتدائية اعتباراً من 14 من الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة شمال عمان الابتدائية أنـور حسـن أبو عيـــد رئيساً للتنفيذ لدى محكمة شمال عمان الابتدائية اعتباراً من 11 من الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة الكــرك الابتدائيــة أحمــد محمـد التـــرك رئيساً للتنفيذ لدى محكمة الكــــرك الابتدائية اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة مادبــا الابتدائيـة معتصـم بهجـت المجالـــي قاضياً للتنفيـذ لدى محكمة مادبا الابتدائيـة اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة عمــان الابتدائيـة عاكف عبد الكريم طويقـــات قاضياً للتنفيذ لدى محكمة عمـــــان الابتدائيـــة اعتباراً من 20 من الشهر المقبل.

قاضي محكمة صلح جنوب عمــان صالح جميــل الشوابكــه قاضياً لدى محكمة جنوب عمـــــان الابتدائيــــة اعتباراً من 22 من الشهر المقبل ، وتمديــد انتدابـه قاضياً للتنفيـذ بالإضافــة لعملــــــه اعتباراً من 29 من الشهر المقبل .

قاضي محكمة صلــح الرمثـــا خالـــد حمـد الرياحنــه قاضياً لدى محكمة بلديــــة الرمثـــا اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة صلح الأغوار الشمالية راتــب موســى الطعانــي قاضياً لدى محكمة بلديــة الوسطيـــة اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة صلح الأغوار الشمالية موســى علـي الخطيـــب قاضياً لدى محكمة بلديــة معاذ بن جبل اعتباراً من 18 من الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة صلــح عجلـــون عامر حلمي طبيشــــات قاضياً لدى محكمة بلديــة عجلـــون اعتباراً من 20 من الشهر المقبل بالإضافة لعمله.

قاضي محكمة بلديـة الرصيفـــه خلـدون ابراهيم المعايطــه قاضياً لدى محكمة صلــــح الرصيفــه اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة عجلــون الابتدائيـة علـي سليمـان الزيادنــه قاضياً للتنفيذ لدى محكمة عجلون الابتدائية اعتباراً من 28 من الشهر المقبل بالإضافة لعمله.

قاضي محكمة صلــح عـــيّ معن عبد الوهاب المبيضيـن قاضياً لدى محكمة صلــــح الكــــرك اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة بلديــة جــرش حسيـن سليــم عبابنه قاضياً لدى محكمة صلــــح جــــرش اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة صلــح الكــوره عبد الله دخل الله الرفاعـي قاضياً لدى محكمة بلديــــة دير أبي سعيد اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة صلح الشونه الجنوبية ممدوح عارف العلاويـن قاضياً لدى محكمة بلديــة الشونه الجنوبيـة اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة بلديــة الأزرق منــذر نايف نصيـــر قاضياً لدى محكمة صلـــــــــح الأزرق اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة صلـح الطفيلـه جمال مزعل الهويمــل قاضياً لدى محكمة بلديــــة الطفيلـــــه اعتباراً من 2 من الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة صلـح الرويشـد خالــد عليـان الزبـــون قاضياً لدى محكمة بلديــــة الصفــــاوي اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

مدعي عــام معـان القاضـي سميــر فلاح الرواشــده مساعداً للمحامي العام المدني لدى محكمة استئناف معان اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله.

قاضي محكمة صلح عين الباشـا محمد حمدان البديـــرات قاضياً لدى محكمة بلدية عين الباشا اعتباراً من 18 من الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة صلح السلــــط ابراهيـم أحمد الذيابــات قاضياً لدى محكمة السلـــط الابتدائيـــة اعتباراً من 13 من الشهر المقبل .

قاضي محكمة صلح البتــــراء أحمد فــواز المعانــي قاضياً لدى محكمة بلدية الشراه اعتباراً من من الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة صلح ديـر عــلا زيد عبد الوهاب الركابــات قاضياً لدى محكمة بلدية دير علا اعتباراً من بداية الشهر المقبل بالإضافة لعمله .

قاضي محكمة صلح السلــــط بادي عبد الحميد المجالــي قاضياً للتنفيذ لدى محكـمة السلــــط الابتدائية اعتباراً من 16 من الشهر المقبل بالإضافة لعمله .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات