ستيني ياباني يهزم دبا بمهارات الكاراتيه!


جراسا -

وجد رجل ياباني في الثالثة والستين من العمر نفسه وجها لوجه مع دب اسود متوحش، لكنه صد هجومه مستفيدا من اتقانه حركات لعبة الكاراتيه القتالية.

وكان الرجل يصطاد السمك في بحيرة جبلية حين هاجمه الدب فجأة من دون سبب، وطوله متر و90 سنتيمترا.

وروى الرجل، ويدعى اتسوشي اوكي لمحطة "طوكيو برودكاستينغ سيستم" قائلا "كان الدب قويا جدا فطرحني ارضا، ثم عضني هنا" مشيرا الى ساقه.

لكنه واجه الموقف بشجاعة متخذا وضعية قتالية وسدد لكمات الى وجه الدب، فولى هاربا في الغابة.
واضاف "قلت لنفسي +قاتل أو مقتول+".

بعد ذلك ركب الصياد سيارته وذهب الى المستشفى في غونما شمال غرب طوكيو رغم انه كان مصابا بجروح عدة منها اصابات في رأسه، على ما افاد مصدر في الشرطة وكالة فرانس برس.

وتناقلت الصحافة اليابانية هذا الخبر مشيرة الى شجاعة الصياد في قتال الدب من دون سلاح، الا ان السلطات لا تحبذ هذا النوع الخطر من التصرف بل تنصح رواد الجبال والغابات بحمل اجراس تبعد اصواتها الحيوانات المفترسة، وبتجنب النظر اليها في حال اقترابها المفاجئ.

وقد قضى اربعة اشخاص في هجمات دببة في اليابان هذا العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات