طلبت سيارة إسعاف لتقلها بعد أن تورمت قدماها من التسوق


جراسا -

تعرضت شابة في الثانية والثلاثين من العمر للتأنيب من خدمة الطوارئ البريطانية لأنها طلبت سيارة إسعاف لتقلها إلى منزلها بعد أن تورمت رجلاها ... من شدة التبضع.

وغردت جو بيرد الموظفة في خدمة الإسعاف في ويست ميدلاندز التي تلقت مساء الثلاثاء اتصالا من شابة في الثانية والثلاثين من العمر اشتكت من أنه يتعذر عليها العودة إلى البيت مشيا "لسنا خدمة سيارات أجرة".

وهي قالت في المكالمة التي سجلتها خدمات الإسعاف وبثتها "مشيت طوال النهار وباتت رجلاي تؤلماني جدا لدرجة أنني لا أستطيع المشي".

وأضافت "حاولت إرخاء الحذاء لكن الأمر لم يجد نفعا"، مؤكدة أنها غير قادرة على العودة إلى المنزل بهذه الحال.

وردت عليها الموظفة في الاتصال "آمل أن تتفهمي أنه يتعذر علينا اصطحابك إلى المنزل"، مذكرة بأن خدمات الطوارئ مخصصة للحالات الطارئة وبأن سيارة الإسعاف لا تأخذ الناس إلى المنزل بل إلى أقرب مستشفى.

ولخصت جو بيرد الحادثة على "تويتر" كاتبة "نتفهم الحالات جميعها، لا سيما عند انتعال أحذية ذات كعوب عالية... لكنها ليست حجة كافية للجوء إلى خدمات الإسعاف التي تسعى إلى إنقاذ الأرواح".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات