شجار عاطفي كاد أن يتسبب في كارثة جوية


جراسا -

أقدم شاب صيني مؤخرا على عمل متهور كاد أن يتسبب في مقتل العديد من الأشخاص، عندما حاول فتح باب الطوارئ على متن إحدى الطائرات خلال رحلة بين مدينة تشونغتشينغ والعاصمة بكين، وذلك بعد مشاجرة مع حبيبته.

وأكدت تقارير صحفية محلية أن الشاب المدعو "زهانغ" (18 عاما) حاول الانتحار بعد نقاش حاد مع حبيبته، التي كانت تحاول إقناعه بضرورة الانفصال، قبل أن يتمكن طاقم الطائرة من السيطرة عليه واحتجازه حتى الوصول لبكين.

وقررت السلطات الصينية وضع الشاب رهن الاعتقال لمدة 15 يوما، كما قررت تغريم حبيبته المدعوة "وو" (20 عاما) غرامة مالية تقدر بـ 200 يوان لمساهمتها في الإخلال بالنظام خلال الرحلة رقم (CA4169) لخطوط طيران "آير تشاينا".

وأكد ضباط الأمن على الطائرة والمسافرين محاولة الشاب فتح باب الطوارئ، فيما صرح "زهانغ" في أقواله أنه لم يكن ينوي فعلا الانتحار، بل كان يسعى فقط لإخافة حبيبته وإقناعها بالعدول عن رغبتها في الانفصال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات