ثلاثة متهمين بقضية وضع السم في بئر الرصيفة بطالبون امن الدولة باعلان براءتهم


جراسا -

طالب ثلاثة متهمين بقضية وضع السم في بئر الرصيفة من محكمة امن الدولة باعلان براءتهم عما اسند اليهم من تهم في حين طالب مدعي عام المحكمة بتجريم المتهمين بالتهمة المسندة اليهم وفقا لاحكام القانون .

والتهم المسندة للمتهمين هي المؤامرة بقصد القيام باعمال ارهابية وتهمة القيام باعمال ارهابية باستخدام مواد سامة ، بينما طالب مدعي عام المحكمة بتجريم المتهمين بالتهمة المسندة اليهم ، ووقررت هيئة المحكمة رفع الجلسة الى يوم الثلاثاء السادس عشر من شهر اذار المقبل .

وجاء في تفاصيل القضية ان المتهمين الثلاثة تربطهم علاقة صداقة نتيجة مزاولتهم الاعمال الزراعية في منطقة حي البساتين بمدينة الرصيفة حيث يملك كل منهم مزرعة واعتاد الثلاثة سقاية مزارعهم من المياه المتدفقة من بئر الرصيفة رقم (2) وفي اواسط شهر حزيران الماضي قامت شركة مياهنا باستغلال البئر لتغذية محطتي عين غزال وياجوز بقصد تامين الشرب للاستعمال المنزلي للمواطنين في مناطق مختلفة من عمان والرصيفة كاجراء وقائي لمواجهة شح المياه في تلك المناطق.

وقد تمخض عن ذلك الاجراء تضرر المتهمين الثلاثة بنقص المياه التي كانت تغذي مزارعهم لذلك عقدوا العزم على اعاقة استخدام تلك المياه من قبل شركة مياهنا واتفق الثلاثة على وضع مواد سامة على جسم المضخة المثبته فوق البئر وفي المنطقة المحيطة به.

وفي اواخرشهر حزيران الماضي عمل الثلاثة على تجهيز محلول مركب ومبيد سام واضافوا له مادة الكبريت والماء وسكبوا المحلول على القاعدة الاسمنتية لفوهة البئر والمنطقة المحيطة به الا ان رئيس شعبة مياه عين غزال اكتشف الامر وجرت ملاحقتهم.



تعليقات القراء

good person
anyt
24-02-2010 01:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات