جمعية الصداقة الأردنية التايلندية تقيم أكبر تظاهرة أردنية في تايلند


جراسا -

برعاية وزير الصناعه والتجارة السيد عامر الحديدي ونظيره التايلندي وبحضور سمو اميرة تايلند تقيم جمعية الصداقة الأردنية التايلندية اكبر تظاهرة ثقافية تجارية وصناعية اردنية في العاصمة التايلندية "بانكوك" وذلك خلال الفترة من 1/3/2010 وحتى 8/3/2010

وقال رجل الأعمال الأردني رئيس جمعية الصداقة الأردنية التايلندية السيد عماد الشخاترة صاحب فكرة هذا المشروع ، هذه التظاهرة تعتبر الأولى من نوعها في شرق آسيا والتي يشارك بها عدد ضخم من الصناعيين الاردنيين المتميزين والتي ستقام في أكبر مجمع تجاري في آسيا مما سيتيح لأكثر من مئة ألف مشاهد يوميا فرصة الإطلاع على الإنجاز الأردني بمختلف أشكاله .

وعن فعاليات الاسبوع قال الشخاترة سيتم تقديم عروض يومية تمثل ليالي الفرح الأردني تقدمها (فرقة هيل) المتميزة وسفيرة التراث الأردني في أنحاء العالم حيث سبق للفرقة المشاركة في عدد كبير من المهرجانات والملتقيات العربية والعالمية في كل من إيطاليا ، فرنسا ،بلغاريا ، كوريا ، تونس ، مصر ، تركيا ، برلين ، الكويت ، الإمارات العربية وغيرها ، وسيشارك حوالي 25 مؤدي ومؤدية من فرقة هيل في تقديم عدد من اللوحات الفلكلورية الأردنية المختارة بعناية.

من حيث الإيقاع والحركة والملابس والإكسسوارات والمشاهد البعدية التي ستقدم عرضا لأهم المناطق السياحية في الأردن كالبتراء وجرش ورم وغيرها .

كما سيشارك الفنان المبدع مؤيد صبحي عبده موسى أصغر قائد أوركسترا في العالم العربي بتقديم وصلات (أردنية – تايلندية) على آلة الكمان باعتباره افضل عازف في العالم العربي وفقا لنتائج دار الأوبرا في القاهرة .

وأضاف الشخاترة بأن عدد المشاركين سيصل إلى حوالي 200 شخص سيبدأوا بالتوافد إلى تايلند بدءا من 25 شباط للإشراف على الترتيبات النهائية لهذا الحدث الوطني الضخم كما وأضاف السيد الشخاترة بأن فريقا كاملا من التلفزيون الأردني سيرافق الوفد المشارك لتغطية فعاليات هذا العرس الأردني هنالك .

وانهى الشخاترة حديثه قائلا أن الهدف من هذه التظاهرة الوطنية الكبرى هو مد جسور التعاون بين الدولتين الصديقتين الأردن وتايلند وفتح المزيد من الآفاق وفرص التواصل الحقيقية أمام المنتج الأردني في السوق العالمي وتسويق الأردن في مجال السياحه والإستثمار وهو الأحق بأن يكون له المكان الأرحب والبصمة الأعرق في كافة المواقع في العالم .

شاكرا َالشخاترة السيد يعرب القضاه المدير التنفيذي لمؤسسة تنمية لمشاريع الاقتصادية وغرفة صناعة عمان على ما ابدياه من دعم لانجاح الاسبوع الاردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات